الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

وزارة التربية والتعليم تشيد بالثانوية الشاملة في أم الفحم بعد تفوقها في البجروت

كل العرب
نُشر: 03/03/11 15:38,  حُتلن: 18:47

مفتش هندسة الماكنات - د. يارون دوبلات:

"ان هذه الانجازات بلا شك هي ثمرة جهد متواصل لطاقم الهيئة التدريسية وادارة المدرسة وطلابها . لذا لا يسعني الا ان اتمنى لكل القائمين على احراز هذه الانجازات النجاح التام في المستقبل، بما ما يجلب الاحترام العميق للطلاب وللمدرسة ولمدينة ام الفحم"

تلقى مدير المدرسة الثانوية "الشاملة" في ام الفحم- الاستاذ احمد رشيد محاميد، هذا الاسبوع، بشرى من وزارة التربية والتعليم حول احراز طلاب وطالبات المدرسة علامات تفوّق في امتحانات البجروت - موعد صيف 2010 - في ثلاثة مواضيع، هي البيوتكنولوجيا والميخاترونيكا والاعلام، مع الاشارة الى ان هذه العلامات فاقت ايضا المعدل السنوي القطري لكافة المدارس الثانوية العربية واليهودية على حد سواء.



وعلمت "المسار" من مدير المدرسة ان طلبة المدرسة حصلوا على معدل 90 فما فوق في ثلاثة نماذج من موضوع البيوتكنولوجيا وفي اربعة نماذج في موضوع الميخاترونيكا وفي نموذج موضوع الصحافة والاعلام ، بالاضافة الى 17 نموذجا في موضوعات اخرى سجلت فيها المدرسة معدلات فوق المعدل القطري، اي ما مجموعه 25 نموذج بجروت.

"انجاز"
وقد اشادت الوزارة، في رسائل بعثها المفتشون المركّزون للموضوعات المذكورة، بهذا الانجاز الذي تحققه المدرسة للسنة الثانية على التوالي. فقد كتبت مفتشة البيوتكنولوجيا - ايلات ابراهام، انه "بعد مراجعة نتائج البجروت للعام الدراسي الأخير 2010، فقد اتضح ان مدرستكم حققت علامات عالية فوق المعدل القطري. وعليه بودي ان اعبر عن بالغ تقديري لطلاب الفرع ومعلميه على الانجازات المميزة التي حققتموها في امتحان البجروت في هذا الموضوع، متمنية لكم دوام النجاح في السنوات القادمة".
اما مفتش هندسة الماكنات - د. يارون دوبلات، فقد اشار في رسالته الى ان المدرسة انجزت علامات تفوق في اربعة نماذج في موضوع الميخاترونيكا. وقال: " ان هذه الانجازات بلا شك هي ثمرة جهد متواصل لطاقم الهيئة التدريسية وادارة المدرسة وطلابها . لذا لا يسعني الا ان اتمنى لكل القائمين على احراز هذه الانجازات النجاح التام في المستقبل، بما ما يجلب الاحترام العميق للطلاب وللمدرسة ولمدينة ام الفحم".

معدل مرتفع
وبدوره أكد مفتش تكنولوجيا الإعلام - يوسي بار دافيد، في رسالته إلى مدير المدرسة، ان "المعدل الذي حققته المدرسة في امتحان "الإعلام والمجتمع" كان أعلى بشكل لافت للنظر من المعدل القطري، وان العديد من طلاب المدرسة الذين تقدموا إلى هذا الامتحان برزوا بتفوقهم فيه" . وأضاف: "أنها فرصة طيبة بالنسبة لي أن أشكرك واشكر بواسطتك مركز الموضوع والمعلمي الأوفياء الذين يبذلون جهدا كبيرا لتحويل الفرع كي يصبح فرعا ذا تحديات ومتعة للطلاب, وتحقيق هذا النجاح المتميز.. فمبروك لكم على هذا الانجاز".

تهنئة للطلاب والمعلمين
وفي حديث مع "المسار"- تقدم مدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد "بتهانيه الحارة لطلبة المدرسة وهيئتها التدريسية على هذه الانجازات الباهرة في امتحانات البجروت"، مشير الى ان "المدرسة تواصل بذلك حصد هذه العلامات الرفيعة في امتحانات البجروت امتدادا لما انجزته في العام الماضي في اربعة موضوعات بجروت" . وقال:"أبارك لجميع المعلمين والمعلمات بشكل عام، ولمعلمي الموضوعات المشار اليها – وهم الاساتذة: نائل ابو رعد وحسن ابو ردن وزهير عباس وأيمن تيسير - على ما بذلوه ويبذلونه من جهود متواصلة في سبيل استمرار إحراز العلامات العالية في امتحانات البجروت عاما بعد عام . كما أهنئ أبنائي الطلاب وبناتي الطالبات على اجتهادهم الذي لا يكل ومثابرتهم الدؤوبة لرفع اسم المدرسة عالية بين المدارس الثانوية في البلاد , سواء في الوسط العربي او الوسط اليهودي، داعيا لهم بدوام النجاح والتوفيق قدما الى الامام".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240994.92
BTC
0.52
CNY