الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

والدا الطفل وسيم وسام نقولا (9 سنوات) من راس العين يتبرعان باعضاء طفلهما

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 03/03/11 15:25,  حُتلن: 22:09

مدرسة بطريركية اللاتين في الرامة تقيم قداسا تأبينياً للمرحوم بمشاركة كافة طلاب المدرسة

والدا الطفل وسيم نقولا من رأس العين (قرب وادي سلامه) تبرعا بأعضاء جسم ولديهما المرحوم وسيم (8 سنوات) والذي توفي في مستشفى رمبام في حيفا

الاعضاء التي تم التبرع بها زرعت بأجساد مرضى ومحتاجين اخرين انقذتهم من خطر الموت الذي كان يداهمهم وبهذا وبوفاة طيب الذكر وسيم تم انقاذ ارواح اخرى في خطوة جريئة يثنى عليها من قبل والديه

قام والدا الطفل وسيم نقولا من رأس العين (قرب وادي سلامه) بالتبرع باعضاء جسم ولديهما المرحوم وسيم (8 سنوات) والذي توفي في مستشفى رمبام في حيفا بعد ان نقل فاقداً للوعي قبل اسبوع بعد دوام المدرسة، اثر اصابته بنوبة قلبيه على ما يبدو. وقد علمنا ان الاعضاء التي تم التبرع فيها زرعت باجساد مرضى ومحتاجين اخرين انقذتهم من خطر الموت الذي كان يداهمهم. وبهذا وبوفاة طيب الذكر وسيم تم انقاذ ارواح اخرى في خطوة جريئة يثنى عليها من قبل والديه.



الطاقم التعليمي والتوجيهي
وكانت مدرسة بطريركية اللاتين في الرامة قد أحيت اليوم الخميس قداسا تأبينيا لذكرى طالبها المرحوم وسيم وسام نقولا والذي توفي يوم امس بعد ان تدهورت حالته الصحية بعد سقوطه في ساحة المدرسة اثناء حصة الرياضة. وقد وقف طلاب المدرسة دقيقة حداد في طابور الصباح بعدها القى الاب ايلاريو انطونياتسي والاب جورج حنا والاب يعقوب ابو عقل كلمات تابين للمرحوم كذلك القى كل من مفتش المدرسة الدكتور هاني فراج وممثل عن المجلس المحلي كلمات تابين اخرى.

قداس لراحة نفس المرحوم
وخلال ساعات الدوام كان هناك فعاليات صفية خاصة مع مربي الصفوف ومن ثم انتقل الطلاب الى ساحة المدرسة حيث جرى قداسا على روح المرحوم وسيم بمشاركة كل طلاب المدرسة والطاقم التعليمي والتوجيهي والعديد من اهالي الطلاب. وفي نهاية القداس قام الطلاب باضاءة الشموع تخليدا لذكرى المرحوم .



الحزن والأسى
وكانت مدرسة بطريركية اللاتين في الرامة قد نعت الطالب وسيم وسام نقولا باسم الإدارة العامة للمدارس البطريركية اللاتينية وأسرة مدرسة اللاتين في الرامة بمزيد من الحزن والأسى ذبول زهرته اليانعة وهو ابن الصف الثالث إثر جلطة دماغية حادة ألّمت به وذلك حسب تقرير المستشفى.

العزاء
يذكر أن المدرسة عقدت جلسة طارئة وفورية لتجاوز المحنة المؤسفة إذ قامت بجميع الاجراءات اللازمة والضرورية فاتصلت بالخبراء وذوي الاختصاص وذلك وفق تعليمات وزارة المعارف ومنشور المدير العام .  وأكدت إدارة المدرسة أن الحادث حصل للطالب بعد الدوام وليس بحصة الرياضة، وان الطالب كان يتمتع بصحة جيدة وان إدارة المدرسة تعزي الأسرة وتعزي نفسها اولا برحيل الفقيد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.96
EUR
4.64
GBP
256523.46
BTC
0.51
CNY