الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

رائد نهاد يقود رعنانا لربع نهائي كأس الدولة بعد فوزه 3-0 على الاهلي أم الفحم

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 01/03/11 15:40,  حُتلن: 18:19

الهدف الاول سجله ميكي كوستشطاين لصالح فريق هبوعيل رعنانا في الدقيقية الـ36 من المباراة لينتهي الشوط الاولى بالنتيجة 1-0

الكلمة الاخيرة في المباراة كانت للاعب الفحماوي في صفوف فريق هبوعيل رعنانا رائد نهاد الذي دخل بديلاً واستطاع ان يتوج فوز فريقه بهدف ثالث جميل

تأهل فريق هبوعيل رعنانا من فرق القمة الى دوري الدرجة الممتازة الى مرحلة ربع نهائي كأس الدولة وذلك على حساب فريق الاهلي أم الفحم بعد الفوز عليه بالنتيجة 3-0 في المباراة التي اقيمت ظهر اليوم الثلاثاء على الملعب البلدي في مدينة رعنانا.

 

وبالرغم من هذه الخسارة لفريق الاهلي أم الفحم الا انه قدم مباراة كبيرة وكان نداً قوياً للفريق المحلي هبوعيل رعنانا الذي استطاع ان يستغل الفرص التي وصل اليها وترجمتها الى لغة الاهداف. الهدف الاول سجله ميكي كوستشطاين لصالح فريق هبوعيل رعنانا في الدقيقية الـ36 من المباراة لينتهي الشوط الاولى بالنتيجة 1-0. بداية الشوط الثاني كانت رائعة للفريق المضيف هبوعيل رعنانا الذي استطاع ان يضاعف من تفوقه بهدف ثان في الدقيقة 49 وسجله اللاعب اليك ياكو.

تتويج الفوز لرعنانا
الكلمة الاخيرة في المباراة كانت للاعب الفحماوي في صفوف فريق هبوعيل رعنانا رائد نهاد الذي دخل بديلاً واستطاع ان يتوج فوز فريقه بهدف ثالث جميل بعد مراوغة رونالدينية في الدقيقة الـ90 من المباراة ليفجر فرحة فريقه للتأهل لمرحلة ربع نهائي كأس الدولة ليضع احلام النهائي امام لاعبي وجمهور فريق هبوعيل رعنانا.

"الحلم برفع كأس الدولة"
رائد نهاد لاعب هبوعيل رعنانا اعرب عن سعادته وفرحته بهذا الفوز معرباً عن ارتياحه المهني والاجتماعي في هبوعيل رعنانا الذي يلعب في صفوفه في موسمه الاول متمنياً ان يساهم ايضاً في مساعدة فريقه بتحقيق هدف الصعود لمستوى الدرجة العليا مع نهاية الموسم. وقال لموقع العرب ظهر اليوم:" احلم مع فريقي هبوعيل رعنانا برفع كأس الدول في استاد رمات غان".

"الكأس من ورائنا والبقاء من أمامنا"
من جانبه اعرب كامل جبارين لاعب الاهلي أم الفحم عن شعوره بالاخفاق بعد هذه الخسارة خصوصاً ان فريقه قدم اداء مقبولاً في مباراته امام رعنانا وقال لموقع العرب:" قدمنا مباراة كبيرة والنتيجة غير منصفة بكل مهنية وموضوعية، استطعنا على الاقل ان نفرض نتيجة تعادل في هذا اللقاء خصوصاً اننا وصلنا الى عدة فرص للتسجيل، لكن على كل حال الكأس من ورائنا ومهمة البقاء من أمامنا حيث ان هدفنا هذا الموسم هو النجاح في البقاء في دوري الدرجة الممتازة في اول موسم لنا هذا الموسم وبهمة اللاعبين سننجح في تحقيق ذلك ان شاء الله".

 











































 

مقالات متعلقة