الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

يامن كنعان: فريقنا لا يقل عن اي فريق اخر ولولا الميزانيات لكنا اول الصاعدين

محاسن ناصر -
نُشر: 01/03/11 10:50,  حُتلن: 14:14

يامن كنعان:

كل شيء وارد بالحسبان وسنلعب حتى الرمق الاخير ونامل ان نحقق اهدافنا في نهاية الامر

فريقنا ليس اقل من اي فريق اخر بالدرجة الثانية فمن يفوز على كافة فرق القمة يستحق الارتقاء

الفوز الاخير الذي حققه فريق اتحاد ابناء كفرسميع على فريق هبوعيل سخنين اثبت ان الفريق السمعاوي بالطريق الصحيح وهو مبني على لاعبين محليين ذوي قدرات عالية ويحتل مرتبة متقدمة في لائحة الدوري وهو من اقوى الفرق المرشحة للعب في مباريات الاختبار على بطاقة الصعود الثانية للدرجة الاولى والتي شارك بها الموسم الفائت ايضا وفقط اطيح بضربات الجزاء الترجيحية امام فريق مسيلوت.



هذا الموسم اتحاد فريقي كفرسميع معا تحت اسم اتحاد ابناء كفرسميع وحتى اليوم حقق نتائج رائعة بضمنها الفوز على كافة فرق القمة بضمنها على المتصدر مكابي معلوت وعلى هبوعيل سخنين ومجد الكروم وغيرها من فرق القمة.
ويلعب في الفريق ثلاثة لاعبي تعزيز وهم: الحارس زهير بدارنة والمهاجم هيثم زيادة ولاعب خط الوسط يامن كنعان من مجد الكروم. وقال يامن كنعان: "فريقنا ليس اقل من اي فريق اخر بالدرجة الثانية فمن يفوز على كافة فرق القمة يستحق الارتقاء لكن وبسبب الظروف المالية الصعبة وشح الميزانيات ينقص الفريق الدفعة الاخيرة من اجل الصعود لكن نحن لم نقل كلمتنا الاخيرة الدوري ما زال طويلا وما زال يوجد 30 نقطة في الرصيد حتى نهاية الموسم وكل شيء وارد بالحسبان وسنلعب حتى الرمق الاخير ونأمل ان نحقق اهدافنا في نهاية الامر".

مقالات متعلقة