الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

المدافع داني ألفيس: الناس يتحدثون عن رغبتي بالمال ولكني أريد برشلونة

كل العرب
نُشر: 28/02/11 19:04,  حُتلن: 07:53

ألفيس يسخر بشكل غير مباشر من مورينيو الذي يستخدم حسب وصفه وسائل الإعلام لتحويل الانتباه إلى نفسه قبل أن يركز الضوء على فريقه

أوضح مدافع برشلونة داني ألفيس أنه لن يخرج من برشلونة وأنه يسعى لتجديد عقده مع النادي الكتلوني لفترة طويلة وقال : "الناس يتحدثون عن المال ولكنه ليس المهم ، نحن نحاول التوصل إلى اتفاق لأن حلمي ورغبتي هي الاستمرار في هذا النادي ولدي رغبة كبيرة لوضع حد لهذا المسلسل".

ريال مدريد يجازف للحصول على الظهير الأيمن لبرشلونة داني ألفيش

وشدد البرازيلي على أن حديث وسائل الإعلام لا يعكس حقيقة الأمر بينه وبين برشلونة واضاف : "أنا أفكر فقط في أن أكون بنسبة مئة في المئة لكي اتواصل مع اللاعبين الكبار وأود تمديد هذا الحلم ، مورينيو ؟؟ كل شخص حر في استخدام أسلحته ، نحن لدينا فلسفتنا وما يقوله لن يؤثر علينا لأننا نمتلك درعاً قوياً للغاية".

 الليجا ليست في الجيب
واعتبر ألفيس بأن مورينيو يستخدم وسائل الإعلام لتحويل الانتباه إلى نفسه قبل أن يركز الضوء على فريقه وقال : "ما يفعله مورينيو هو صرف الأنظار عما يحدث بين للاعبيه ورغم فارق النقاط السبعة عن ريال مدريد إلا أن الليجا ليست في الجيب لأن الموسم ما زال طويلاً".
وأعرب لاعب إشبيلية السابق عن سروره بعد الفوز على مايوركا فيما سلط الضوء على مباراة الأربعاء ضد فالنسيا وختم بقوله : "هذا الفريق يعد واحداً من أفضل الفرق في الدوري ولكن هدفنا هو تسجيل نقاط لأن ريال مدريد ينتظر تعثرنا مع العلم أن ذلك سيحدث عدة مرات".

ريال مدريد يجازف للحصول على الظهير الأيمن لبرشلونة داني ألفيش

ريال مدريد يجازف للحصول على الظهير الأيمن لبرشلونة داني ألفيش

مقالات متعلقة

Got