الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

مدرسة السلام الابتدائية تستضيف طلاب مدرسة ديكل كرميئيل ليوم لقاء يهودي عربي

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 27/02/11 16:37,  حُتلن: 08:45

اولياء امور طلاب مدرسة ديكل اعربوا عن شكرها للجهود التي تبذلها ادارة مدرسة السلام من اجل تقارب القلوب والتواصل ما بين طلاب المدرستين 

رندا الحاج يحيى ممثلة صندوق ابراهيم:

تم تنظيم اللقاء ضمن خطة مرسومة ومبرمجة من قبل صندوق ابراهيم الذي يقوم بالعديد من الفعاليات في الوسطين من اجل التقارب ما بين الشعبين

برعاية صندوق ابراهيم وبالتعاون بين ادارة المدرستين السلام مجد الكروم و"ديكل" كرميئيل استضاف طلاب مدرسة السلام في مجد الكروم طلابا من مدرسة ديكل كرميئيل وذلك للقاء يهودي عربي لتقريب القلوب والتواصل ما بين الوسطن العربي واليهودي.

وقد قام الطلاب بعدة فعاليات مشتركة حيث اطلقوا الطائرات الورقية التي تعبر عن السلام والمحبة . وقد حضر بعض اولياء امور طلاب مدرسة ديكل الذين اعربوا عن شكرها للجهود التي تبذلها ادارة مدرسة السلام من اجل تقارب القلوب والتواصل ما بين طلاب المدرستين كذلك شكروا ادارة المدرسة على حسن الضيافة والاستقبال.

التواصل مستقبلا
اعرب الطلاب عن فرحتهم بالتعارف على بعضهم البعض واكدوا انهم سيتواصلون معا مستقبلا من اجل بناء جسر للسلام . رندا الحاج يحيى ممثلة صندوق ابراهيم قالت: "تم تنظيم اللقاء ضمن خطة مرسومة ومبرمجة من قبل صندوق ابراهيم الذي يقوم بالعديد من الفعاليات في الوسطين من اجل التقارب ما بين الشعبين.
يذكر ان طلاب مدرسة السلام قاموا قبل عدة اسابيع بزيارة مماثلة لمدرسة ديكل وحلوا ضيوفا على المدرسة وطلابها. 


 

مقالات متعلقة