رياضة وشبابSports

فوز دراماتيكي لاتحاد ابناء كفر سميع على هبوعيل سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فوز دراماتيكي لاتحاد ابناء كفر سميع على هبوعيل سخنين بثلاثة اهداف مقابل هدف

حقق فريق اتحاد ابناء كفر سميع فوزا بيتيا هاما جدا على فريق القمة هبوعيل سخنين بثلاثة اهداف لهدف في مباراة مثيرة ودراماتيكية . الشوط الاول تميز بالخشونه والندية به ابعد حكم المباراة لاعبين من هبوعيل سخنين هما عمر بشير ومحمد غزال. اما الشوط

بهذا الفوز اقترب فريق اتحاد ابناء كفر سميع  من فرق القمة للدرجة الثانية في المنطقة الشمالية " أ"


حقق فريق اتحاد ابناء كفر سميع فوزا بيتيا هاما جدا على فريق القمة هبوعيل سخنين بثلاثة اهداف لهدف في مباراة مثيرة ودراماتيكية . الشوط الاول تميز بالخشونه والندية به ابعد حكم المباراة لاعبين من هبوعيل سخنين هما عمر بشير ومحمد غزال. اما الشوط الثاني فشهد اثارة وخصوصا بعد تسجيل الهدف الاول لصالح كفر سميع والذي سجله البديل جميل صفدي الذي سدد كرة قوية من 30 مترا استقرت في حلق مرمى هبوعيل سخنين .


فرق القمة للدرجة الثانية
وبالرغم من التفوق الا ان لاعبي سخنين لم يرفعوا الراية البيضاء بالرغم من نقصهم العددي ليفلح اللاعب علاء ايو ريا من معادلة النتيجة بهدف رائع بعد ان سدد كرة مرتدة من دفاع كفر سميع الى حلق شباك زهير بدارنه حارس كفر سميع .
وبعد ان ظن الجميع ان المباراة ستنتهي بالتعادل جاء نشأت خطيب ليسجل هدف كفر سميع الثاني في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع وليضيف سليم حريش الهدف الثالث لفريقه كفر سميع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز لكفر سميع ليقترب هذا الفريق اكثر واكثر من فرق القمة للدرجة الثانية في المنطقة الشمالية " أ" .

كلمات دلالية
إصابة متوسطة لشاب في حادث طرق قرب العفولة