الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

مكابي حيفا يواجه هبوعيل تل أبيب والطاقم الطبي يعمل على شفاء محمد غدير

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 22/02/11 17:08,  حُتلن: 17:29

تفاؤل في مكابي حيفا باحتمالات مشاركة محمد غدير أساسيا

الطاقم الطبي في الفريق الحيفاوي يعمل ساعات اضافية من أجل شفاء اللاعب محمد غدير من الاصابة كليا

يعلم فريق مكابي حيفا أن نتيجة اللقاء المقبل أمام هبوعيل تل أبيب لن تقرر هوية البطل لكنها ستنعكس بالتأكيد على كلا الفريقين ، خاصة أن الضلع الثالث فريق مكابي تل أبيب ينتظر النتيجة بتلهف للاقتراب أكثر من الفريقين. الطاقم الطبي في الفريق الحيفاوي يعمل ساعات اضافية من أجل شفاء اللاعب محمد غدير من الاصابة كليا والمشاركة أساسيا في هذا اللقاء الهام والمصيري ، حيث يغيب محمد منذ شهرين عن الملاعب ولم يكتف بتلقي علاجات في البلاد فقط بل سافر أيضا الى الأردن لكن ذلك لم يساعده حتى الآن.

وفي حيفا يأملون أن يشارك محمد في التركيب الأول، رغم أنه شارك بديلا في اللقاء الأخير أمام هبوعيل بيتح تكفا وسجل الهدف الثاني في الفوز بهدفين دون مقابل ، علما ان مدربه اليشاع ليفي صرح أنه لن يغامر باشراكه بكل ثمن حتى لا يتفاقم موضع الاصابة أكثر وبالتالي يتغيب عن عدد أكثر من المباريات. وبات اشراك المدافع الأيسر طالب طواطحة أمرا بديهيا بدلا من بيتر ماسيليلي الذي يشكو هو الآخر من الاصابة.أما بالنسبة لعلي عثمان فان ليفي لن يعتمد عليه في التركيب الأول وقد يشركه بديلا وكذلك الأمر بالنسبة للاعبين الناشئين. المهاجم شادي شعبان وقلب الدفاع ساري فلاح ، علما أن الأخيرين يلعبان أيضا مع فريق الشبيبة.
وقال طالب طواطحة: "ندرك أهمية هذه المباراة وتأثيرها على صراع البطولة لكن بالتأكيد الفائز فيها لن يضمن الفوز بالبطولة كما أن الخاسر لن يخرج من السباق، رغم أن مكابي تل أبيب يتربص للفريقين ومن صالحه أن تنتهي المباراة بالتعادل..التنافس بين هذه الفرق سيستمر حتى النهاية وستحسمه فقط النتائج في البلي أوف".

مقالات متعلقة