الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 09:02

قرية المعلمات تحتفل بتخريج طالبات دورة فن الطهي و إدارة المشاريع الصغيرة

كل العرب
نُشر: 22/02/11 14:01,  حُتلن: 16:42

إبتدأ الحفل بتلاوة القران الكريم ثم رحبت رئيسة الجمعية فاتنة الفتياني بالحضور وأبرزت أهداف هذه الجمعية شاكرة كافة الداعمين والمؤازرين والممولين وأثنت على دور وكالة بيت مال القدس الشريف الذي دعم مشروع مطبخ القدس و قام بتجهيزه

أقامت جمعية قرية المعلمات في القدس يوم الاحد، حفل تخريج لطالبات دورة فن الطهي وإدارة المشاريع الصغيرة وذلك في قاعة مؤسسة دار الطفل العربي في القدس.

 

وقد حضر الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس ، المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس،عبد الرحيم بربر مندوب وكالة بيت مال القدس الشريف في القدس، وعدد من رجال الدين و حشد من الشخصيات المقدسية الفاعلة ، و عدد من المعلمات إضافة إلى أولياء أمور الطالبات. إبتدأ الحفل بتلاوة القران الكريم ثم رحبت رئيسة الجمعية فاتنة الفتياني بالحضور وأبرزت أهداف هذه الجمعية شاكرة كافة الداعمين ، المؤازرين والممولين، و أثنت على دور وكالة بيت مال القدس الشريف الذي دعم مشروع مطبخ القدس و قام بتجهيزه ، ثم قام السيد عبد الرحيم بربر بإلقاء كلمة وكالة بيت مال القدس و استعرض فيها نشاطات الوكالة في منطقة القدس وتحدث عن دور الوكالة في دعم الجمعيات النسوية، و عن دورها في ميدان الطفولة حيث تم كفالة 500 طالب و طالبة، بالإضافة إلى شراء مدارس و ترميم عدد منها ، و دعم الطلبة الجامعيين ، والمستشفيات، كما تحدث عن دورها في دعم قطاع الشباب.

"مليون هلا"
ثم قامت طالبات من مدرسة عبد الله بن الحسين الثانوية للبنات بتقديم نشيده ترحيبيه بعنوان "مليون هلا"، ثم قامت الطالبة شذى الدجاني من مدرسة المأمونية بتقديم قصيدة شعر عن القدس ، أما مجموعة بناة المستقبل في نادي سلوان المقدسي فقد قدمت عرض دبكة من وحي الثقافة والفن الفلسطيني.
والطالبة أسمهان قليبو قدمت أغنية القدس "زهرة المدائن" لفيروز ، والطالبة مرام طه الحاصلة على المرتبة الأولى في بطولة الكاراتيه على مستوى العالم قدمت عرضا خاصا في هذه المناسبة. أما الخريجة فوزية حجازي فقدمت كلمة الخريجات شكرت من خلالها رئيسة الجمعية فاتنة الفتياني و المربية الفاضلة رحاب غوشة و المدربين الذين بذلوا جهود رائعة لإنجاح هذه الدورة، وقبل توزيع الشهادات قدمت فرقة بناة المستقبل في نادي سلوان دبكة من وحي الفن الفلسطيني، ومن ثم وزعت الدروع التكريمية على داعمي المؤسسة و هم السيد رضا عباس و السيد عبد الرحيم بربر، و الآنسة إحسان عطية على نشاطاتها المتعددة و عطائها الدائم على مستوى الوطن وعلى مستوى جمعية قرية المعلمات.
ثم وزعت الشهادات على الخريجات وهن: إيمان دعنا، إيمان عدوي، خوله حمدان، فوزيه حجازي، كوثر دويات، ليلى شاهين، ميرفت بيضون ، ثم دعي الجميع إلى حفل استقبال حيث قدمت ضيافة من صنع الخريجات تحت إشراف المدرب وائل يوزباشي وتم عرض منتجات مشروع مطبخ القدس.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
3.98
EUR
4.67
GBP
237767.74
BTC
0.52
CNY