الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

مدرسة العبهرة الابتدائية في عين ماهل تنظم أسبوع صحة الأسنان لصفوف أول حتى ثالث

كل العرب
نُشر: 20/02/11 17:45,  حُتلن: 22:36

اختتم البرنامج الذي أشرفت عليه مركزة الطفولة المبكرة المعلمة أمال أشقر، بتوزيع شهادات الشكر والتقدير لكل من ساهم بإنجاحه

الأسبوع تخلل محاضرات للطلاب عن "الأسنان والعناية بها" من قبل أطباء أسنان  ومحاضرات عن التغذية السليمة من قبل أخصائية التغذية

أقامت مدرسة العبهرة الابتدائية عين ماهل "أسبوع صحة الأسنان" لصفوف أول حتى ثالث، تحت رعاية عيادة الأسنان التابعة للمجلس المحلي، ومشاركة كلاليت سمايل. تخلل الأسبوع محاضرات للطلاب عن "الأسنان والعناية بها" من قبل أطباء الأسنان د. محمد حوايطة و د. مروان حبيب الله، ومحاضرات عن "التغذية السليمة" من قبل أخصائية التغذية دمية بشارات، وكذلك فعاليات متعددة عن الأسنان مدمجة بمواضيع التدريس المختلفة.



توِّج الأسبوع يوم السبت 19.2.2011 بمشاركة أهالي الطلاب، حيث استمعوا لمحاضرة من طبيب الأسنان اللوائي د. جبران خوري عن "نمو الأسنان والأسباب الداعية لتقويمها عند البلوغ"، ومحاضرة أخرى عن "التغذية السليمة" من قبل أخصائية التغذية دمية بشارات.

رفع وعي الطلاب
أختتم اليوم بالحفل الذي أستهل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ونشيد المدرسة، تلاها كلمة ترحيبيه من مدير المدرسة المربي رائد حبيب الله، الذي رحب بالأهالي والضيوف، وأكد على أهمية مشاركة الأهل بفعاليات ونشاطات المدرسة، حيث تساعد على خلق حوار بناء بين الطالب ووالديه حول موضوع النشاط أو الفعالية، مما يؤدي لرفع وعي طلابنا بمجالات هامه ومتعددة. ثم شارك كل صف بفعالية غنائيه أو تمثيلية باللغات الثلاث حول الأسنان والعناية بها.
اختتم البرنامج الذي أشرفت عليه مركزة الطفولة المبكرة المعلمة أمال أشقر، بتوزيع شهادات الشكر والتقدير لكل من ساهم بإنجاحه، وأيضاَ توزيع فرشاة ومعجون أسنان لكل طالب.  إن أجمل ما يملك أطفالنا هو ابتسامتهم المرتسمة على وجوههم، لذلك تحرص مدرسة العبهرة أن ترسم هذه الابتسامة على وجوه طلابها بكل ثقة وتقدم لهم دائما النصح بأمانة ومحبة.

مقالات متعلقة