الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

مدرسة واحة السلام تحيي ذكرى الموالد النبوي

كل العرب
نُشر: 17/02/11 20:03,  حُتلن: 21:34

مجموعة من التلاميذ قدموا مسرحية مميزة حول حادثة عام الفيل والتي شهدت تفاعل كبير بين صفوف الحاضرين ولاقت إعجابهم

بأجواء تغمرها البهجة والسرور أحيت مدرسة واحة السّلام حفل بمناسبة الذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف، حيث شملت نشاطات وفعاليات منوعة فقد استهلّت فعالياتها بفقرة صباحية من إعداد التلاميذ ثم واصلت فعالياتها داخل الصّفوف و انطلقت مسابقة بين الصّفوف تحت عنوان أجمل لوحة في ذكرى المولد النبوي الشّريف ومواد تعليمية مختلفة اشتملت على قصص، صور، أوراق عمل، عروض محوسبة، أفلام وفلاشات وغيرها.



واستمرارًا لتطبيق قيمة العطاء وهي قيمة شهر شباط في إطار مشروع مفتاح القلب فقد ساهم الأهل وشاركوا بعطائهم من خلال تقديم دروس دينية أثرت عقول التلاميذ ووسعت آفاقهم حول شخصية الرسول عليه الصّلاة والسّلام.
وباداء متقن قدمن لنا عريفات الحفل الطالبتان ندين زبارقه الصف الخامس وايات عمرو الصف السادس احتفال مميز والذي طبع الابتسامة على وجوه التلاميذ بفقراته الشيقة، حيث افتتح الحفل المدير الاستاذ رائد زبارقه بكلمته وتهنئته للجميع, تخلل الحفل تلاوة عطرة لمختارات من القرآن الكريم بصوت التلميذ محمد أبو قطيفان ، وفقرة تحت عنوان أجمل ما قيل في الرسول باللغتين العربية والإنجليزية. وكذلك سلسلة فقرات إنشاديه أمتعت الحضور وتنوعت الأناشيد في مدح الرسول.
وقدمت مجموعة من التلاميذ مسرحية مميزة حول حادثة عام الفيل والتي شهدت تفاعل كبير بين صفوف الحاضرين ولاقت إعجابهم.

جعبة معلومات وتجارب ممتعة
وبالإضافة إلى جعبة المعلومات والتجارب الممتعة التي عاد بها التلاميذ إلى بيوتهم فقد حصل كل تلميذ أيضًا على الحلوى والهدايا التي قدمتها لهم المدرسة بهذه المناسبة وكذلك الأمر بالنسبة لجميع طاقم المعلمين.
فقد قامت على اعداد وتنظيم هذا الحفل المعلمة شادية الطوري مركزة التربية الاجتماعية ومجموعة من المعلمات النشيطات اللواتي اشتركن في اعداد وتدريب التلاميذ لتقديم الفقرات .





























مقالات متعلقة