الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

مدرسة الثانوية الشاملة بأم الفحم تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف بأجواء ايمانية

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 15/02/11 10:43,  حُتلن: 17:26

مجموعة من المحاضرين القوا محاضرات حول ذكرى مولد الحبيب

رئيس البرلمان الطلابي في المدرسة:

نأمل ان تكون هذه الذكرى مناسبة لمحاسبة النفس والامتثال لامر الله وسنة نبيه خلقاً وعملا وبهذه المناسبة ايضاً نتتوجه المجلس الطلابي وادارة المدرسة ومعلميها بالتهنئة

بمناسبة ذكرى المولد الشريف نظمت مدرسة الشاملة الثانوية بأم الفحم سلسلة فعاليات تربوية حيث قام مجموعة من المحاضرين بإلقاء محاضرات حول ذكرى مولد الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم شارك فيها مجموعة محاضرين من لجنة نشر الدعوة وهم: د.حسين وليد، الشيخ عماد حلوق ، الشيخ وائل محامي، الشيخ احمد ابو بكر.

وقد أكد الحضور على اهمية هذه الذكرى الطيبة العطرة على قلوبنا وما احوجنا ان نتزوت من سيرة اشرف الخلق وافضلهم واطهرهم حتى يكون لنا نبراساً نقتدي به وسراجاً بضيء لنا دربنا. هذا وقام مجلس الطلاب يوم أمس الاثنين بتوزيع الحلويات على الطلاب وتزيين المدرسة وتوزيع منشور خاص بمناسبة هذه الذكرى.

محاسبة النفس
وقال رئيس البرلمان الطلابي في المدرسة لموقع العرب وصحيفة كل العرب :"نأمل ان تكون هذه الذكرى مناسبة لمحاسبة النفس والامتثال لامر الله وسنة نبيه خلقاً وعملا وبهذه المناسبة ايضاً نتتوجه المجلس الطلابي وادارة المدرسة ومعلميها بالتهنئة واعطر التبريكات الى طلاب وطالبات المدرسة آملين من الله سبحانه وتعالى ان يعيده علينا باليمن والبركات".
جدير بالذكر ان لجنة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والمنبقة عن مجلس الطلاب في المدرسة هي التي قامت بتنظيم الفعالية.


 

مقالات متعلقة