الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

مدرسة ابن خلدون – دبورية تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

كل العرب
نُشر: 17/02/11 14:42,  حُتلن: 12:24

مدير المدرسة الأستاذ غالب عزايزة شكر كل من قام على إنجاح هذا الاحتفال

يطل علينا في الثاني عشر من ربيع الأول من كل سنة ذكرى عطرة إلا وهي ذكرى مولد سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وكانت ولادته يوم الاثنين من عام الفيل في شهر ربيع الأول.



ومن أساليب الشكر التي سلكها المسلمون في تعظيم قدر نبيهم الكريم عمل المولد الشريف وهو اجتماعهم وقراءة ما تيسر من القران الكريم والتحدث عن ولادة النبي وإنشاد المدائح المحرِّكَة للقلوب .
وانطلاقا من هذا المبدأ الحنيف قامت أسرة مدرسة ابن خلدون يوم الاثنين 14.02.11 بإحياء هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا, تخلل الحفل قراءة آيات من الذكر الحكيم من قبل الطالب محمد سميري من الصف الخامس"ب", وتم افتتاح الحفل الكريم بكلمة من الشيخ مهدي مصالحة, وتلاها الطالب احمد قرقوش من الصف السادس "ب" بإلقاء قصيدة مديح للنبي ( ص).
ومن ثم قامت فرقة " الهلال وفراشات الهلال" بإمتاع الجميع بالأناشيد والمدائح الدينية التي أدخلت السرور والفرح والبهجة على قلوب الطلاب . كما تضمنت فقرتهم مسابقة بين جميع طلاب المدرسة وتوزيع الهدايا على الطلاب الفائزين. وشكر مدير المدرسة الأستاذ غالب عزايزة كل من قام على إنجاح هذا الاحتفال وكل عام وانتم بخير.
ولا يسعنا في النهاية من تقديم الشكر للشيخ نمر سلفيتي والشيخ مهدي مصالحة على مساعدتهم ومساهمتهم لنا في انجاز وإنجاح هذا اليوم. 

مقالات متعلقة