الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

المدرسة الأهلية في رهط تحتفل بذكرى المولد النبوي

كل العرب
نُشر: 17/02/11 09:56,  حُتلن: 14:06

مسابقة حول سيرة الرسول عليه السلام وصحبه عقبها توزيع هدايا رمزية على الفائزين

رئيس مجلس الطلاب صهيب أبو هاني يبدع في إلقاء قصيدة شعرية حول صفات وأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم

ضمن العمل التربوي والاجتماعي الذي توليه المدرسة الأهلية في رهط بالغ الاهتمام والرعاية، فقد أحيى طلابها احتفالا بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم. وقد شمل الاحتفال نشاطات تربوية وتثقيفية متنوعة تمثلت في فعاليات صفية اهتم مربو الصفوف بتنفيذها وكذا محاضرة قيمة للأستاذ أشرف المطالقة ركز خلالها على الجوانب العظيمة والقيم السامية الكامنة في أخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم، داعيا الطلبة إلى التمثل بها والاقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم في أخلاقه وسلوكه العظيم.



هذا بالإضافة إلى مسابقة حول سيرة الرسول عليه السلام وصحبه عقبها توزيع هدايا رمزية على الفائزين. أما رئيس مجلس الطلاب صهيب أبو هاني فقد أبدع في إلقائه لقصيدة شعرية حول صفات وأخلاق الرسول صلى الله هليه وسلم، هذا ولا ننسى النشاط الرياضي من خلال دوري مصغر رعاه الأستاذ أحمد خليل. ثم اختتم الحفل بتوزيع الكتيبات والمطويات حول ميلاد الرسول عليه والصلاة والسلام وسيرته .
وفي تعقيب لمدير المدرسة المربي حمد العبرة، فقد شكر لجنة الفعاليات الاجتماعية وسائر المعلمين والمربين وذلك لعملهم وتفانيهم في سبيل نجاح العمل التربوي في المدرسة، ذلك العمل الذي يرى فيه مدير المدرسة جانبا بالغ الأهمية لأن المدرسة مؤسسة تربوية وليس فقط تعليمية.

مقالات متعلقة