الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

المركز الجماهيري في قلنسوة ينظم احتفالا بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 15/02/11 09:48,  حُتلن: 13:35

افتتح المهرجان بقراءة عطرة من آيات الذكر الحكيم للمقرئ نبيل مرعي
 
مدير المركز الجماهيري مصطفى ناطور: 

واجب على كل مسلم حب الرسول وتجديد البيعة له من منطلق الوقوف امام الهجمة الشرسة من قبل اعداء الاسلام لرسولنا الكريم وديننا الحنيف

بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف نظم المركز الجماهيري بدعم ورعاية بلدية قلنسوة مهرجاناً احتفالياً مهيباً تحت عنوان "مهرجان البيعه مع الرسول صلى الله عليه وسلم".



وافتتح المهرجان بقراءة عطرة من آيات الذكر الحكيم للمقرئ نبيل مرعي ، وقدم مدير المركز الجماهيري مصطفى ناطور كلمه ترحيبية قال فيها: "هذا اليوم حسب التاريخ الميلادي ما يسمى بعيد الحب، ونعم نحب ان نحتفل اليوم في المركز الجماهيري بعيد الحب للرسول محمد صلى الله عليه وسلم الصادق الامين، وفي عيد حب رسول الله المصطفى المختار نجمع اهل هذه البلدة الطيبة لنجدد بيعتنا مع الرسول الذي يتحلى بمكارم الاخلاق اذ واجب على كل مسلم حبه وتجديد البيعة له من منطلق الوقوف امام الهجمة الشرسة من قبل اعداء الاسلام لرسولنا الكريم وديننا الحنيف".

إنشاد خاص وجميل
وقدمت فرقة بنات مدرسة الزهراء قراءة جميلة لقصيدة نهيج البرده وقصيدة اخرى بمدح الرسول للشاعر احمد شوقي. بعد ذلك قام الشيخ احمد حسني ناطور"ابو المعتصم" بإلقاء محاضرة قيمة عن اخلاق الرسول ومميزاته وأثره على العالم بأسره نالت اعجاب الجمهور.
ومن ثم قام الشيخ شاكر ناطور والطالبة لنا محمود جيوسي بتقديم انشاد خاص وجميل لقصيدة "طلع البدر علينا" وقدم الشاعر الزجلي ذيب عرو فقرة زجلية في مدح الرسول الكريم وفي نهاية المهرجان قام عريف الحفل الشيخ علي كمال بمشاركة الجمهور بمبايعة رسول الله صلى الله عليه وسلم . والجدير ذكره ان طاقم العاملين في المركز الجماهيري ومركز الشيخ شاكر ناطور قاموا بتنظيم هذا المهرجان.

مقالات متعلقة