الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

الفوز على بيتار القدس في الدوحة بات مطلب الساعة لدى اتحاد ابناء سخنين

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 12/02/11 13:32,  حُتلن: 17:51

الانتقالات انتهت والغييرات التي اجراها الفريق نهائية: البلغاريان ميتاف وبورونسوزوف انضموا الى هخاروف وفايتسمان وهؤلاء معا بالاضافة الى اللاعبين الاخرين عليهم مهمة ابقاء الفريق في الدرجة العليا

عيدان فايسمان الذي اصيب خلال المباراة امام مكابي حيفا سيكون جاهزا للمشاركة امام بيتار بعد شفائه من الاصابة، الثنائي البلغاري ميتاف وبورونسوزوف بامكانهما المشاركة امام بيتار بعد المصادقة عليهم في سلطة مراقبة الميزانيات

الثورة والتغييرات التي حدث في صفوف اتحاد ابناء سخنين والتي سبقت في بدايتها ثورة الغضب في مصر لم تحدث حتى الان التغيير المرجو منها. وعلى الرغم من ان الفريق فاز على مكابي بيتح تكفا وتعادل امام بئر السبع الا انه يجب ان يكون متابعة لحصد النقاط. وما من شك ان الخسارة امام مكابي حيفا الاسبوع الفائت اعادت الفريق الى ما تحت الخط الاحمر بسبب فوز هبوعيل بيتح تكفا.



اليوم الفريق يقف على عتبة عهد جديد. الانتقالات انتهت والغييرات التي اجراها الفريق نهائية. البلغاريان ميتاف وبورونسوزوف انضما الى هخاروف وفايتسمان وهؤلاء معا بالاضافة الى اللاعبين الاخرين عليهم مهمة ابقاء الفريق في الدرجة العليا.
هذه المهمة تبدأ مساء اليوم السبت (19.30 الدوحة) في المباراة البيتية امام بيتار القدس. فمطلب الساعة اليوم هو تحقيق الفوز بكل ثمن على هذا الفريق سيء السمعة والسيط. فالمباراة امام بيتار ليست مباراة عادية بالنسبة لسخنين ولا بالنسبة لبيتار فهي مباراة بين تيارين متناقضين الاول يمثل الجماهير العربية في البلاد وقوى اليسار والثاني يمثل اليمين العنصري صاحب الاراء العنصرية المعادية للعرب ..
عيدان فايسمان الذي اصيب خلال المباراة امام مكابي حيفا سيكون جاهزا للمشاركة امام بيتار بعد شفائه من الاصابة، الثنائي البلغاري ميتاف وبورونسوزوف بامكانهما المشاركة امام بيتار بعد المصادقة عليهم في سلطة مراقبة الميزانيات . بالمقابل سيتغيب عن هذه المباراة اللاعب حمد غنايم الذي اصيب بتمزق عضلي خلال المباراة امام مكابي حيفا حيث سيتغيب ثلاثة اسابيع عن الملاعب.
كابتن الفريق خالد خلايلة قال عن المباراة امام بيتار: المباراة امام بيتار صعبة للغاية لكن لن نفرط بالنقاط وخصوصا ان المباراة في ملعبنا . الفوز على بيتار له نكهة خاصة لكن اليوم ما يهمنا الفوز بالنقاط الثلاث بغض النظر عن هوية الفريق الذي نلعب امامه. اناشد الجمهور الحضور والتشجيع لاننا بامس الحاجة لهم في هذه المباراة .

مقالات متعلقة