الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

افتتاح المؤتمر الاعلامي الاول في فلسطين بمشاركة عشرات الصحفيين

كل العرب
نُشر: 09/02/11 14:11,  حُتلن: 16:04

الوفد سيقوم بزيارة لمدينة نابلس ومدينة بيت لحم وزيارة الحرم الابراهيمي الشريف يوم الجمعة وأداء الصلاة

جبريل رجوب:

السلطة الفلسطينية ترصد الميزانيات والقوى وتضع نصب اعينها شؤون الشباب

افتتح صباح اليوم الاربعاء في فندق"موفنبيك" بمدينة رام الله المؤتمر الاعلامي الاول في فلسطين بمشاركة واسعة وبحضور اعلاميين وصحافيين من كافة الدول والاقطار العربية مثل: موريتانيا وقطر والاردن ومصر وتونس والعراق والمغرب والامارات وغيرهم من الدول العربية المختلفة. كذلك يتواجد في المؤتمر اعلاميون وصحافيون من السلطة الفلسطينية ومن قطاع غزة وأما من الداخل الفلسطيني فموقع العرب وصحيفة كل العرب هم الممثل الوحيد للجماهير العربية من الداخل الفلسطيني.


وقد افتتح المؤتمر بمشاركة اكثر من 70 إعلاميا عربيا، كما أعلن الإتحاد الفلسطيني خلال الافتتاحية عن افتتاح الدوري النسوي يوم غد الخميس على استاد فيصل الحسيني بالرام. وقد افتتح المؤتمر بمحاضرة من قبل بلعيد بوميض من تونس الخضراء والاعلامي محمود السقا والمعلق الرياضي خالد الغول والاعلامي حسين عليان والاعلامي لطفي الزعبي والاعلامي عادل بو هلال وجميعهم من الاقطار العربية المختلفة الذي حضروا للحديث عن دور الصحافة والاعلام في الرياضة بشكل عام بالاضافة الى تطرقهم للاوضاع التي تمر فيها مناطق السلطة الفلسطينية والتي تصعب عمل الصحافيين وتقلص من انجازات الرياضيين .


من المينين: الزميل محاسن ناصر والزميل سعيد حسنين

وتطرق سيادة اللواء جبريل رجوب في كلمته للعراقيل التي تضعها اسرائيل في عجلة الرياضة الفلسطينية من حرمانها بناء المنشئات الرياضية المختلفة ومن حرمانها من تحويل الميزانيات من الدول المختلفة وغيرها من امور عالقة. وطالب اللواء جبريل رجوب بتنازل فئات وجهات اخرى عن رعاية الرياضة في فلسطين ليتسنى له كمن يقف على رأس الهرم أن يدير الامور على احسن وجه اذ ان السلطة الفلسطينية ترصد الميزانيات والقوى وتضع نصب اعينها شؤون الشباب بتوفيرها لهم للمنشؤات الرياضية المختلفة وبرفع مكانة الرياضة بشكل عام.

عرب الداخل
كذلك حاضر الدكتور محمد خير مامسر " شغب الملاعب والإعلامي أشرف مطر . وكان هناك مداخلات من قبل الاعلاميين الذين اثنوا على دور السلطة الفلسطينية في رعاية الشؤون الرياضية . وقد تم توجيه عدة اسئلة للزميلين سعيد حسنين ومحاسن ناصر مملثي موقع العرب وصحيفة كل العرب بالمؤتمر حول اوضاع الداخل الفلسطيني من قبل الاعلاميين من العالم العربي.
وسيستمر المؤتمر ثلاثة ايام اذ سيتم يوم غد الخميس افتتاح الدوري النسوي الفلسطيني في استاد الشهيد فيصل الحسيني كذلك سيتم تقديم أوسمة الإعلام الرياضي العربي للرئيس محمود عباس والدكتور سلام فياض رئيس الوزراء واللواء جبريل الرجوب والتي سيقدمها محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية. ويتخلل المؤتمر جولات في انحاء فلسطين اذ سيقوم الوفد بزيارة لمدينة نابلس ومدينة بيت لحم وزيارة الحرم الابراهيمي الشريف يوم الجمعة وأداء الصلاة  كذلك سيقوم الوفد بزيارة لمدينة بيت لحم مهد السيد المسيح عليه السلام وزيارة كنيسة المهد بالاضافة الى جولة ميدانية في مدينة رام الله .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.75
GBP
242842.40
BTC
0.53
CNY