الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

زوجي يسألني عن أمور شخصية جدا ونسائية.. هل الأمر طبيعي أم أنه وقح؟

كل العرب
نُشر: 09/02/11 13:10,  حُتلن: 18:08

أبرز ما جاء في الرسالة:

انا سيدة في الثلاثينات من عمري متجوزة وعندي أولاد والحمد لله

جوزي واحد وقح لإنو على طول بسألني أسئلة شخصية بتسببلي الإحراج وعلى الأغلب أسئلة نسائية

ما بعرف بس إنو يسألني متلا عن الدورة الشهرية أو ليش مرات ما بدي نعمل علاقة أو يحكي كلام وقح بحس الإشي مش مزبوط

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا انا سيدة في الثلاثينات من عمري متجوزة وعندي أولاد والحمد لله. من فترة عم بحس إنو جوزي واحد وقح لإنو على طول بسألني أسئلة شخصية بتسببلي الإحراج وعلى الأغلب أسئلة نسائية. أنا محرجة جدا من أسئلته بس خايفة أكون عم بظلموا لإنو هو بضل جوزي مش حدا غريب وأنا عنجد بحبو.


صورة توضيحية

ما بعرف بس إنو يسألني متلا عن الدورة الشهرية أو ليش مرات ما بدي نعمل علاقة أو يحكي كلام وقح بحس الإشي مش مزبوط. شو أعمل. هيك كل الزلام بسألوا نساوينهن أو بس جوزي أنا؟ يا ريت يا موقع العرب تنشروا مشكلتي عشان أسمع رأي الزوار وأطمن بالي وشكرا.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة