الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

سراج نصار لاعب هبوعيل بئر السبع : مكاني مضمون في الدرجة العليا وفريقنا جيد

من حجاج رحال
نُشر: 08/02/11 19:53,  حُتلن: 07:33

سراج نصار :

أكتسب مع مرور الوقت التجربة المطلوبة والخبرة الكافية

فريقنا جيد وبمقدوره الفوز على كل فريق في الدوري

لوالداي بالذات حصة وفيرة في نجاحي وتقدمي فهما يوفران لي اطارا ايجابيا جدا
 

"مكاني مضمون في الدرجة العليا لمواسم طويلة مقبلة لأنني أثق بقدراتي وأكتسب مع مرور الوقت التجربة المطلوبة والخبرة الكافية".هذا ما صرح به اللاعب الشاب سراج نصار (20.5 عاما) ابن قرية طرعان ، الذي يخوض موسمه الثاني مع فريق الدرجة العليا هبوعيل بئر السبع من أصل عقد ممتد للموسم المقبل أيضا.
* تخوض موسمك الثاني مع فريق عاصمة النقب لكنك حتى الآن لا تلعب أساسيا في جميع المباريات..
- صحيح ولكن كادر الفريق واسع جدا ومن الصعب أن يشارك جميع اللاعبين في التركيب الأول في جميع المباريات ، خاصة أن الفريق قام مؤخرا بحملة تعزيز كبيرة وفي مثل هذه الحالات يدفع اللاعبون الشبان مثلي الثمن ، لكنني واثق أنني سأعود الى التركيب الأول ، علما أنني تعرضت الى اصابة هذا الموسم منعت مني اللعب بانتظام في جميع المباريات.
* لكنك لعبت أساسيا في مباريات كثيرة في الموسم الماضي في عهد المدرب السابق جاي عزوري بعكس الآن مع نير كلينجير..
- عزوري هو من صمم على ضمي الى بئر السبع وأعطاني فرصة اللعب في التركيب الأول وأنا لا أنسى له ذلك ، علما انه أراد ضمي هذا الموسم الى أشكلون لكنني رفضت وآثرت البقاء في بئر السبع.والسبب يعود الى ايماني بقدراتي كما أنني تأقلمت جيدا في هذا الفريق الذي يحظى بدعم متواصل من مالكته ألونا بركات ، ولمست أنه في بئر السبع يمكنني أن أبرز قدراتي أيضا ، علما أن كلينجير يتحدث معي دائما ويعلمني انني لاعب مهم لديه ويعوّل عليّ كثيرا.
* هل بمقدور فريقك مجاراة فرق المقدمة؟
- بالطبع لأن الجميع رأى أننا لا نقل عن فرق المقدمة فقد تعادلنا أمام مكابي حيفا خارج ملعبنا ومن الصعب على الفرق أن تهزمنا في ملعبنا البيتي ، كما أن للفريق قاعدة جماهيرية كبيرة ، علما أن الجمهور في بعض الأحيان يكون ضاغطا لكن ذلك بوتيرة أقل عن الماضي..فريقنا جيد وبمقدوره الفوز على كل فريق في الدوري.
* تلاقون فريق هبوعيل بيتح تكفا خارج ملعبكم..ما هي توقعاتك من هذا اللقاء ، خاصة أنك ستواجه زميلك نائل خطبا الذي لعب الى جانبك قبل موسمين في مكابي كفركنا؟
- نائل صديق عزيز ووفي وأتمنى له النجاح دائما وينتظره مستقبل باهر لأنه يتمتع بقدرات فنية عالية.قبل اللقاء وبعده سأتمنى له النجاح لكن في المباراة نفسها يهمني أن يكون الفوز من نصيب فريقي لأن طموحاتنا الاندراج في البلي أوف العلوي ، والمباراة ليست سهلة لأن الفريق الخصم يصارع من أجل بقائه ، مما يؤكد أن المهمة أمامه لن تكون سهلة بالمرة ، علما أنه لا توجد مباريات سهلة.
* في لقاء كأس الدولة أمام العفولة حضر والداك وشقيقك سليمان..هل يرافقونك دائما؟
- نعم ، ففي مباريات كثيرة يحضرون الى الملاعب لمتابعة المباريات عن قرب ، واذا لم يتسن لهم الحضور فانهم يتابعون مباريات فريقي عبر التلفاز أو الراديو أو مواقع الانترنت ، علما أنني بعد كل مباراة أتصل بهم..لوالداي بالذات حصة وفيرة في نجاحي وتقدمي فهما يوفران لي اطارا ايجابيا جدا ولا يكفون عن دعمي في جميع الجوانب وأنا أعتز بهما جدا جدا كما أعتز بجميع أفراد عائلتي.

مقالات متعلقة