الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

أهم مفاتيح العاطفة لكل برج وكيفية تعامل كل برج مع حظه العاطفي مع ماغي فرح

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 09/02/11 09:21,  حُتلن: 14:08

السرطان المرتبط فقد تهتز العلاقة بينه وبين الشريك ويعيش ولادة علاقة أخرى

مولود العذراء يدخل سنة التحرّر وربما سنة الزواج حتى للذين لم يعودوا يفكرون بالزواج أو الارتباط

كثيراً ما نُسأل: "ما هو برجك" في أولى فترات التعارف بيننا وبين أشخاص آخرين. علم الفلك يحكي عن إثنتيّ عشر برجاً مقسّمة الى أربع مجموعات: ترابية، تشمل الجدي،الثور والعذراء.. هوائية، تشمل الدلو، الجوزاء والميزان.. نارية، تشمل الحمل، الأسد والقوس.. ومائية، تشمل الحوت،السرطان والعقرب، فما هو السرّ العاطفي الذي تتكوّن منه شخصية كل برج من هذه الأبراج؟ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها الجديد لعام 2011 "سنة المخاطر الصاعقة" تناولت كل برج بالتفصيل وكيف تنجذب الأبراج بين بعضها البعض عاطفياً؟ وبمناسبة عيد الحب، نعرض أهم مفاتيح العاطفة لكل برج وكيفية تعامل كل برج مع حظه العاطفي في الـ 2011، اضافة الى معلومات عن المواليد التي تنجذب بين بعضها البعض في الحب.


الحمل زواجا محتمل في الخريف.. الثور طريق الحب سالكة والجوزاء حب مميّز

برج الحمل في الحب:حب في الشتاء وزواج في الخريف
يحب بقوة وحرارة ولا يجمع بين حبين، يشير الفلك إلى انفصال أو فراق ولو لفترة قصيرة. لكن شهر آذار يحمل غراماً من النظرة الأولى وزواجاً محتملاً في الخريف.
يغرم الحمل بالعقرب والعذراء يغرم به.

برج الثور في الحب:طريق الحب سالكة
طريق الحب سالكة وآمنة. العازب يهتم هذه السنة بالاستقرار وظروف المتزوج تتطلب منه رعاية أكثر تجاه الشريك. وقد يطل على زواج إذا كان عازباً. تشهد حياته العاطفية تغيرات إيجابية في الأشهر الأخيرة ابتداء من شهر أيار. يغرم الثور بالقوس والميزان يغرم به .

برج الجوزاء في الحب:تسويات وحب مميّز
في حال اتقن اللعبة، فقد يتوصل هذا العام إلى تسويات أو حب مميز. إنها سنة التعويضات بالنسبة إليه. يحظى بحبّ مميز وقد يكون شخصاً ذا مكانة. الفترة الواعدة له في أوائل الصيف وأوائل الشتاء حيث تعني الزواج. يغرم الجوزاء بالجدي والعقرب يغرم به.

السرطان ولادة حب.. الأسد غرام من النظرة الأولى والعذراء ارتباط وزواج

برج السرطان في الحب:تغييرات وولادات في الحب
المرتبط فقد تهتز العلاقة بينه وبين الشريك ويعيش ولادة علاقة أخرى، والعازب يعاود اللقاء بأحباء بعد غياب. ابتداءً من حزيران تتغيّر الأمور لمصلحته. يغرم السرطان بالدلو والقوس يغرم به.

برج الأسد في الحب:غرام من النظرة الأولى
إنفراجات عاطفية كبيرة في الصيف حتى فصل الخريف حيث يلتقي غراماً من النظرة الأولى. ربما يدخل القفص الذهبي خلال الأشهر الأولى من السنة. يغرم الأسد بالحوت والجدي يغرم به.

برج العذراء في الحب:زواج هذا العام
مفاجآت عاطفية أو زوجية بين الربيع والصيف، فقد يدخل مولود العذراء سنة التحرّر وربما سنة الزواج حتى للذين لم يعودوا يفكرون بالزواج أو الارتباط. قد تنتهي علاقة أو تبدأ علاقة على حين غرّة. يغرم العذراء بالحمل والدلو يغرم به.

الميزان سقوط أقنعة.. العقرب رومانسية طويلة والقوس حذر في الحب

برج الميزان والحب:سقوط الأقنعة
لن تصمد العلاقة السطحية والمصطنعة، فقد تسقط الأقنعة وتكشف أموراً مخفية، رغم متانة الروابط ، الأمر الذي يهدّد العلاقة بالتراجع أو يدخل حباً جديداً. يغرم الميزان هذا العام بالثور والحوت يغرم به.

برج العقرب والحب:رومانسية لغاية 2012
سنة التوافق والتفاهم وبداية الحلول التي ترضي الطرفين العاشقين والجو رومانسي لغاية 2012. كما يوحي الفلك باحتمال زواجه من شخص ثري ويعيش رومانسية خاصة. يغرم العقرب بالجوزاء والحمل يغرم به.

برج القوس والحب:حذر في الحب
يمر بفترة تغير وحذر الحب وقد يشهد بعدها حدثاً جميلاً كزواج أو ولادة خلال الأشهر الخمسة الأولى. يدعمه الحظ المطلق ابتداءً من آذار. يغرم القوس بالسرطان والثور يغرم به.

الجدي يلتقي بنصفه الآخر..الدلو انفراجات عاطفية والحوت حان الوقت للحب

برج الجدي والحب:لا للمواقف الصلبة في الحب
ابتداءً من شهر حزيران يلتقي الجدي بنصفه الآخر إن كان عازباً. قد يلعب الخارج دوراً مهماً في حياته. يمر بفترة حساسة ودقيقة وحرجة حتى فصل الصيف.. يغرم الجدي بالأسد والجوزاء يغرم به.

برج الدلو والحب:انفراجات عاطفية
ارتياح وانفراجات عاطفية بداية الصيف. النصف الأول من السنة قد يعني له المغامرات أو التغيرات أو الانفصال، بينما النصف الثاني يعني الاستقرار. بين آب وتموز، يشير الفلك إلى لقاء استثنائي. يغرم الدلو بالعذراء والسرطان يغرم به.

برج الحوت والحب:الوقت مناسب للحب
الأضواء مسلطة على حياتك الخاصة. يشير الفلك الى أن تموز يحمل معه فرصة لقاء بشخص يحلم به. وإذا لم يكن الحوت مغرماً، فقد يفعل في تشرين الأول. اذا كانت لديك بالفعل مسألة عاطفية تشغل بالك فالوقت مناسب لايجاد حلول لها. يغرم الحوت بالميزان والأسد يغرم به.

مقالات متعلقة