الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

إقرار مذكرة تفاهم وتعاون بين الجهاز الصحي الفلسطيني ومستشفيات الناصرة

كل العرب
نُشر: 08/02/11 14:54,  حُتلن: 17:13

الوفد النصراوي استمع إلى معلومات واسعة وهامة حول تحديات الجهاز الصحي الفلسطيني والانجازات الكبيرة التي تم إحرازها في السنوات الثلاث الأخيرة

وزير الصحة الفلسطيني:

الكوادر المهنية للجهاز الصحي في مدينة الناصرة تحوز على تقدير كبير وهي تضاهي الكوادر المهنية الطبيّة على المستوى الإقليمي ونحن نعتز بذلك

قام وفد موسّع يضم رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي والقائم بأعماله علي سلام ومساعده سهيل دياب ومدراء المستشفيات الثلاث في مدينة الناصرة وعدد من الطواقم الإدارية والمهنية في الجهاز الصحي في الناصرة بزيارة إلى وزارة الصحة الفلسطينية في رام الله، حيث كان باستقبال الوفد النصراوي وزير الصحة الفلسطيني الدكتور فتحي أبو مغلي، والدكتور قاسم المعاني مدير عام التخطيط والسياسات الصحية، والدكتور نعيم صبري مدير عام المستشفيات، والدكتور رشيد المدير الطبي لجناح رام الله، ولفيف من الأطباء ومدراء الأقسام في مركز فلسطين الطبي في رام الله.

 

واستمع الوفد النصراوي إلى معلومات واسعة وهامة حول تحديات الجهاز الصحي الفلسطيني والانجازات الكبيرة التي تم إحرازها في السنوات الثلاث الأخيرة باتجاه بناء المؤسسات في دولة فلسطين. وتأتي هذه الزيارة رداً على زيارة وزير الصحة الفلسطيني إلى مدينة الناصرة قبل أكثر من حوالي الشهرين. وأكد وزير الصحة الفلسطيني على أهمية التعاون بين مستشفيات الناصرة والجهاز الصحي الفلسطيني مضيفًا: "إن الكوادر المهنية للجهاز الصحي في مدينة الناصرة تحوز على تقدير كبير وهي تضاهي الكوادر المهنية الطبيّة على المستوى الإقليمي ونحن نعتز بذلك".
أما رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي فقد عبّر عن اعتزازه الكبير بالانجازات المتميّزة للجهاز الصحي الفلسطيني وان بناء المؤسسات الصحية الفلسطينية هي خطوة بارزة ومتقدمّة على طريق بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس العربية.

مذكرة تفاهم وتعاون
هذا وتم الاتفاق على إعداد مذكرة تفاهم وتعاون بين الجهاز الصحي الفلسطيني ومستشفيات الناصرة الثلاث، على أن يتم إقامة لجنة فنيّة مشتركة لإعداد ورقة عمل تحدّد مضامين هذا التفاهم والتعاون وترتيب خطوات مستقبلية.

زيارة إلى ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات
هذا وقام الوفد النصراوي بزيارة ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات، ووضع إكليل من الزهور إيفاءً لمسيرة هذا القائد البارز في تاريخ الشعب الفلسطيني الحديث. كما وزار الوفد بلدية رام الله وتم الالتقاء برئيسة المجلس البلدي جانيت ميخائيل وعدد من أعضاء المجلس البلدي والجهاز الإداري فيها حيث تم تبادل الكلمات واتفق الطرفان على تعميق أواصر التعاون وتبادل الخبرات بين بلدية الناصرة وبلدية رام الله.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
244254.11
BTC
0.52
CNY