الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:01

سالم خطيب من كفركنا بعد مداهمة منزله: نعتوا صدام بالكلب وعروني من ثيابي

أنور أمارة -
نُشر: 08/02/11 11:29,  حُتلن: 15:32

سالم خطيب للعرب:

أحد أفراد الوحدة نعت الشهيد الرئيس العراقي صدام حسين بالكلب

نحن نكن الاحترام للشهيد صدام ونعتبر هذا التهجم مساسا خطيرا بمشاعرنا

طلبت من الضابط الموجود بنيتي دخول المراحيض فما كان منه الا أن طلب خلعي بنطالي ولباسي الداخلي حتى يسمح لي بذلك ولحاجتي الماسة لدخول المراحيض استجبت لطلبه وقام بدوره بتفتيشي بأماكن حساسة شعرت بالاهانة بعد هذا التصرف

دورون مالكا:

لا يعقل أن يصمت 20 ألف مواطن عما يحدثه مخالف للقانون يطلق النيران متى شاء دون محاسبته

أدعو كل مسؤول في كفركنا بالتحرك الفوري لكبح ظاهرة السلاح غير المرخص التي اتخذت بالانتشار بسرعة في القرى العربية بالسنوات الاخيرة

داهمت وحدات خاصة من الشرطة فجر اليوم الثلاثاء منزل المواطن الكناوي سالم خطيب بحجة البحث عن السلاح. وكانت مخلفات هذا التفتيش عمليات تخريب للمتلكات تحتاج الى أيام لترتيبها من جديد على حد قول سالم خطيب لموقع العرب وصحيفة كل العرب.  الوحدات "قلبت البيت راسأ على عقب" ناثرة الملابس والاغراض البيتية في أرجاء المنزل ومستخدمة الكلاب التي رافقت الوحدة أثناء عملية التفتيش.


سالم خطيب

سالم خطيب: أحد أفراد الوحدة نعت الشهيد صدام حسين بالكلب!
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع المواطن سالم خطيب قال :" فوجئنا فجر اليوم الثلاثاء بمداهمة العشرات من وحدات الشرطة لمنزلي وقاموا بعملية تفتيش تخريبية فقد عبثوا بالبيت فسادا وبعثروا ممتلكاته بشكل همجي ونحن بحاجة الى أيام لاعادة ترتيبه من جديد. ما أغاظنا أكثر أن أحد أفراد الوحدة نعت الشهيد الرئيس العراقي صدام حسين بالكلب بعد أن شاهد صورته معلقة على الحائط. نحن نكن الاحترام للشهيد صدام ونعتبر هذا التهجم مساسا خطيرا بمشاعرنا".
وأضاف سالم خطيب" أثناء التفتيش طلبت من الضابط الموجود بنيتي دخول المراحيض فما كان منه الا أن طلب خلعي بنطالي ولباسي الداخلي حتى يسمح لي بذلك ولحاجتي الماسة لدخول المراحيض استجبت لطلبه وقام بدوره بتفتيشي بأماكن حساسة شعرت بالاهانة بعد هذا التصرف".

لطفي خطيب: على الشرطة ملاحقة تجار السلاح قبل تفتيش المنازل في كفركنا!
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع لطفي خطيب قريب وجار سالم خطيب قال :" يعلم أهالي كفركنا أن هناك تجار للسلاح وهم معروفون للشرطة. هؤلاء هم من ينشرون السلاح بالبلدة وخاصة بعد اغراء الشبان الصغار لاقتنائه منهم. ما حدث فجر اليوم هو أمر مقيت كون الشرطة تفتش بشكل عشوائي دون احترام حرمات البيوت وعاداتنا وتقاليدنا. كان على الشرطة ملاحقة تجار السلاح ومنع ترويجه بالبلدة".

الشرطة:عثرنا على أسلحة وذخيرة
وحول هذا التفتيش أصدر دورون مالكا الناطق بلسان شرطة المروج في بيانه صباح اليوم :" أن الشرطة اعتقلت مواطنا (30 عاما) من بلدة كفركنا صباح اليوم الثلاثاء بعد العثور على أسلحة وذخيرة خلال عملية بحث وتفتيش. وأكد دورون مالكا في مجمل بيانه أن الشرطة اقتادت المشتبه الى التحقيق".

دورون مالكا: حان الوقت لتعاون مواطني كفركنا مع الشرطة لكبح ظاهرة السلاح غير المرخص
وفي حديث مع الناطق بلسان شرطة المروج دورون مالكا قال للعرب:" نحن نعمل طيلة الوقت بالتفتيش عن السلاح غير المرخص في الوسط العربي وفي كفركنا هناك كمية كبيرة من السلاح الذي يروع المواطنين طيلة الوقت ولا ننسى أن هناك اصابات وقتلى جراء هذا السلاح. أنا أدعو كل مواطن يخاف على نفسه وأولاده من سقوط الرصاص عليهم في ساحات البيوت أو على الشرفات بعد كل عرس أو مناسبة يطلق فيها الرصاص باخبارنا فوريا عمن يعبث بأمن المواطنين. أدعو كل مسؤول في كفركنا بالتحرك الفوري لكبح ظاهرة السلاح غير المرخص التي اتخذت بالانتشار بسرعة في القرى العربية بالسنوات الاخيرة وكانت حصيلتها عشرات القتلى والجرحى ".
وأضاف مالكا: " لا يعقل أن يصمت 20 ألف مواطن عما يحدثه مخالف للقانون يطلق النيران متى شاء دون محاسبته".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.68
GBP
249281.32
BTC
0.52
CNY