الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 19:01

الثور.. حظك سيكون رائع بالحب وبالمشاريع الشخصية، والحمل..لا تسير عكس التيار

كل العرب
نُشر: 06/02/11 15:22,  حُتلن: 14:25

عزيزي الثور سنة 2011 هي سنة ايجابية جداً في الاجمال

مولود الحمل.. الشهور التي يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة هي: فبراير ـ ابريل ـ ماي ـ نوفمبر

الحمل: اجمالاً سنة جميلة للحمل سيتواصل فيها تقدم كل من ينتمي لبرج الحمل وسيكون التقدم رائع سيسجل بحظك هذه السنة دخول كوكب بلوتون في برج العقرب، عملياً لن يؤثر هذا على برج الحمل سلبياً لكن سيتسبب في بعض الهواجس والتخوفات في شهر يناير تحديداً.


صورة توضيحية
 
تغيير جذري
وسيكون هذا مرافق لبعض التغييرات الجذرية في اوضاعكم او في شخصيتكم وتفكيركم، لا تحاول عزيزي الحمل السباحة عكس الثيار، تقبل الأمور كما تأتيك ودع التغيير يسحبك للاحسن فالحياة هكذا، الشهور التي يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة هي: فبراير ـ ابريل ـ ماي ـ نوفمبر.

تضخيم الأمور
الثور: بالنسبة لك عزيزي الثور سنة 2011 هي سنة ايجابية جداً في الاجمال، فيما عدا رغبة ستلازمك في تضخيم الامور، ويجب عليك التحكم فيها، اذا اردت الاحتفاظ بسعادتك وصفاء الجو حولك. سيكون كوكب جوبتر هو المؤثر عليك في تضخيم الامور وتكبير ردود فعلك وهنا يجب عليك التريث والهدوء خصوصاً في شهر فبراير ومارس و يونيو 2011.

احترام القوانين
وكن حذراً في عدم خرق القوانين بأي وجه لتفادي مشاكل مع الجهات الرسمية والقضائية. كن حذراً كذلك خلال هذه الشهور حتى لا تدخل في نزاعات مع احد المقربين منك وعندما تحس بعصبيتك تزداد سارع بالانسحاب وتغيير الجو لتفادي الجدالات. تمتع بشهري يناير وسبتمبر 2011 لأن حظك سيكون رائع بالحب وبالمشاريع الشخصية والمهنية فلا تضيع فرصك فيها. افضل الشهور للعاطفة : يوليو واغسطس وسبتمبر 2011.

مقالات متعلقة