الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:01

أخيرا تحقق حلم أطفال غزة وسينالوا فرحتهم: بمهرجان أحلام الطفولة

كل العرب
نُشر: 06/02/11 08:06,  حُتلن: 08:14

المهرجان يكرم غيابيا الفنان الفلسطيني أسامة مصري والكاتب العراقي حميد لفتة

"أطفال قطاع غزة.. المحاصرون والمحرومون من أبسط حقوقهم، لا يوجد من يفكر بهم أو يمسح أحزانهم أو يحنوا عليهم، تحملوا المسئولية صغارا فلم يعيشوا طفولتهم، وفي وقت أصبحت الضحكات فيه معدومة والفرحة بأجر، فمن ينجد هؤلاء المحرومين، ومن يرسم البسمة على شفاههم دون أجر أو مقابل ؟؟!! من هنا ننطلق على بركة الله وتوفيقه لإقامة مهرجانات أحلام الطفولة لأطفال قطاع غزة".. بهذا النداء توجه فريق "أحلام الطفولة" في غزة، للحصول على التصاريح اللازمة من الجهات الأمنية في قطاع غزة لإقامة مهرجان "أحلام الطفولة" والذي سيتخلله فقرات عديدة ومفاجئات وهدايا وجوائز.



وأضاف النداء: "إننا ندعو كل الأطفال ورياض الأطفال لحضور هذا المهرجان والذي سيقام يوم الخميس 10/2/2011 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عصرا، وسيكون أطفالنا أسعد بحضوركم معهم ومشاركتكم لهم".
كما فتح النداء الباب لمن يحب المشاركة بالفعاليات من مواهب وهواة لإبراز مواهبهم ومهاراتهم، وتوجه بالشكر لإدارة شركة مصانع العودة على الدعم المتميز لها في المهرجان، حيث سيتم توزيع منتجات مصنع العودة على الحضور.
وفي حديث مع أحد أعضاء إدارة المهرجان، أفادنا بأنه سيتم تكريم اثنين من أصدقاء الفريق في غيابهم باسم المهرجان وأطفال غزة وهما: القاص حميد لفتة، من جمهورية العراق، صاحب القصّة الفائزة بالمركز الأول وهي بعنوان "نداء طائر الحجل" من المجلس العالمي للصحافة، وهو صديق قديم وفعال لدى فريق "أحلام الطفولة" بالرغم من بعد المسافات إلا أن الأفكار تقربنا واللغة تجمعنا.
وكذلك سيتم تكريم الفنان الفلسطيني القدير أسامة مصري، لمشاركته المتميزة في مهرجان أحلام الطفولة، حيث أهدى الفنان والكاتب المسرحي أسامة مصري، نصا مسرحيا متميزا لفريق أحلام الطفولة بعنوان "ديما" وهذا النص مشاركة من الفنان الكبير في مهرجان أحلام الطفولة، حيث أن الفنان أسامة مصري على تواصل دائم ومستمر بالفريق منذ فترة طويلة، وإن إدارة الفريق والقائمين على المهرجان يثمنون عاليا مشاركة الفنان أسامة المصري والتي تمنوا وجود فنان كبير مثل الفنان أسامة شرف عظيم للمهرجان.
وأكد القائمون على أن هذا التكريم هو تواصلا مع الفنانين والأدباء العرب، لأننا جميعا في خندق واحد آملين أن تجمعنا الفعاليات بالعديد من الفنانين بعد زوال الاحتلال وتحرير بلادنا.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.69
GBP
246172.39
BTC
0.52
CNY