الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:02

ماتري يقود يوفنتوس للفوز على كالياري واستعادة نغمة الانتصارات في ايطاليا

كل العرب
نُشر: 05/02/11 21:17,  حُتلن: 07:19

بهذه النتيجة يصعد اليوفي للمركز السابع برصيد 38 نقطة، فيما كالياري في المركز التاسع برصيد 32 نقطة

استعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي بالفوز على مستضيفه كالياري اليوم بثلاثة مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانت إيليا ضمن الأسبوع الـ24.
 


في الشوط الأول حاول اليوفي مسح سلسلة من هزائمه ونتائجه السلبية وضغط بشكل قوي على مرمى أصحاب الأرض، لكن كالياري لم يكن فريقا سهلا على أرضه، وأضاع نجمه السابق ونجم اليوفي الحالي ماتري هدفا محققا في الدقائق الأولى من الشوط، لكن اللاعب كفر عن ذنبه وسجل هدفا رائعا بتسديدة قوية سكنت شباك كالياري في الدقيقة 21، لينتهي الشوط بتقدم اليوفي بهدف.
في الشوط الثاني لم يستسلم كالياري وهدد مرمى بوفون في أكثر من مناسبة، وجاء الفرج بأقدام أكوافريسكا في الدقيقة 51 ليسجل هدف التعديل في المباراة. وأشرك ديل نيري مدرب اليوفي ديل بييرو والوافد الجديد للنادي لوكا توني في محاولة لتسجيل نتيجة إيجابية في هذه المباراة، لكن هدف الإنقاذ جاء بأقدام المتألق ماتري الذي سجل الهدف الثاني له ولليوفي في هذه المباراة في الدقيقة 75 بتسديدة قوية في المرمى. ولم يرغب لوكا توني إلا وأن يترك بصمته في هذه المباراة بعد غياب لأكثر من شهر وسجل هدفا رائعا من رأسية قوية لا تصد ولا ترد مسجلا الهدف الثالث لليوفي.
وبهذه النتيجة يصعد اليوفي للمركز السابع برصيد 38 نقطة، فيما كالياري في المركز التاسع برصيد 32 نقطة.
وفي مباراة سابقة اليوم، فاز اودينيزي على ضيفه سامبدوريا بهدفين مقابل لا شيء. وسجل الكسيس سانشيز الهدف الأول لاودينيزي في الدقيقة 18 واضاف انطونيو دي ناتالي الهدف الثاني في الدقيقة 40. وارتفع رصيد اودينيزي الى 40 نقطة من 24 مباراة في المركز الخامس فيما يحتل سامبدوريا المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة.ويتصدر ميلانو الترتيب برصيد 48 نقطة قبل مباراته امام جنوى غدا الأحد.

 

مقالات متعلقة

Got