الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

مسيرات سيارة تجوب دمشق: نحن نؤمن ببلدنا بقيادة الرئيس الحبيب بشار الأسد

كل العرب
نُشر: 04/02/11 13:55,  حُتلن: 17:55

الشباب المشاركون:

نحن نؤمن بسوريا و بالسياسة التي يتبعها الرئيس الأسد والتي جعلت منا كسوريين مثالاً وفخراً لكل العرب والشرفاء

نزلنا اليوم للرد على الدعوات المشبوهة التي يدعو إليها بعض المخربين والمحرضين لنقول نحن يد واحدة ولن نسمح لهم أن يستمروا باستفزازنا

شهدت دمشق مساء أمس مسيرة سيارات حاشدة جابت شوارع العاصمة تحمل الأعلام السورية وصور الرئيس بشار الأسد. وشارك في المسيرة التي نظمها مجموعة من الشباب السوري بمختلف شرائحه ليعبروا عن محبتهم ودعمهم للرئيس الأسد. مئات السيارات والميكروباصات ، تجمعت بداية في منطقة برزة وانطلقت باتجاه اتستراد الفيحاء وشارع الثورة مروراً بشارع أبو رمانة وساحة المالكي لتصل إلى ساحة الأمويين. ورغم الأمطار الغزيرة نزل الشباب من السيارات في ساحة الأمويين حيث تجمعوا ، بعد أن انضمت إليهم مسيرات مشابهة ، أمام مبنى التلفزيون وهتفوا مرددين عبارات التأييد والولاء للوطن والرئيس الأسد.

 
صورة من الأرشيف

نحن معك يا بشار ومنفديك بدمنا وبروحنا
وقال أحد المشاركين في المسيرة: نزلنا اليوم للرد على الدعوات المشبوهة التي يدعو إليها بعض المخربين والمحرضين عبر موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك" لنقول نحن يد واحدة ولن نسمح لهم أن يستمروا باستفزازنا .. وأضاف : نحن نؤمن بسوريا و بالسياسة التي يتبعها الرئيس الأسد والتي جعلت منا كسوريين مثالاً وفخراً لكل العرب والشرفاء. وقالت إحدى المشاركات : نحن هنا .. من كل الأطياف .. والطوائف .. سوريون .. لنقول نحن معك يا بشار ومنفديك بدمنا وبروحنا ومابدنا غيرك قائد لوطننا وقلوبنا.

التخريب وإثارة الفوضى
هذا ولازالت شبكة التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" تشهد نشاطاً منقطع النظير للرد على دعوات التخريب وإثارة الفوضى التي أطلقها مجهولين يريدون العبث بأمن الوطن .. وازداد عدد المنضمين للمجموعة التي تحمل عنوان " سورية ... الله والأسد حاميها " بشكل كبير يوم امس ليصل إلى حوالي 19 ألف عضو لتصبح بذلك في مقدمة المجموعات التي تدعو للوقوف صفاً واحداً خلف قيادة الرئيس الأسد في يوم 5 شباط. وأكد المشاركون في المجموعة عبر مشاركاتهم أنه لا مكان في سوريا إلا للوحدة الوطنية والعيش المشترك والاستقرار .. كما عبروا عن حبهم وإيمانهم بوطنهم بقيادة الرئيس بشار الأسد. واشار الأعضاء إلى أن الدعوة للتظاهر والإخلال بالاستقرار هي من مخربين ليسوا سوريين لا يعرفون الشعب السوري ومحبته لوطنه وقائده ، ويحاولون ركوب موجة تونس ومصر مطلقين شعارات ، لا تنطبق لا على بلدنا ولا سياساتها ولا قائدها ، للتغرير بشبابنا والمراهنة على وعيه .. مؤكدين أن الشاب السوري سيخذلهم وسيحبط مؤامراتهم.

الوحدة الوطنية والتسامح
وشدد جميع من على الصفحة على أهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية والتسامح الموجود في سوريا وعدم السماح للمخربين بزعزعة أمن واستقرار البلد وخصوصاً بعدما تبين أن أغلبهم شخصيات وهمية لا وجود لهم ، كما أن الغالبية العظمى من غير السوريين. وفي سياق متصل تمكن العديد من السوريين من كشف هوية المحرضين على إثارة الشغب حيث تبين أن بعضهم من الإسرائيليين، وبعضهم من السوريين الذين يعيشون في الخارج منذ سنوات، وآخرين من لبنان وكان أبرز من كشف صورهم شخص على الفيس بوك يحمل اسم "نسر سورية المغترب".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246822.23
BTC
0.53
CNY