اسواق العربEconomy

دويتو وسام حبيب وماريا جبران إنتاج بيليفون:الافضل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دويتو وسام حبيب وماريا جبران إنتاج شركة بيليفون، كأفضل دويتو في عام 2010

اختيار اغنية الدويتو من أداء وسام حبيب وماريا جبران وإنتاج شركة بيليفون، كأفضل دويتو في عام 2010


اختار قرّاء مجلة ترفزيون وبأغلبية الأصوات الدويتو (الاغنية الثنائيه) التي تم إنتاجه في إطار المسابقة الغنائية لبيليفون في الفيسبوك musix عطول،كأنجح ثنائي للعام 2010
ال أغنية المتميزة "انت حياتي" بأداء المطرب المشهور والمعروف وسام حبيب والنجمة الشابة ماريا جبران اختيرت كأنجح تعاون موسيقي للعام 2010 وفقا لمجلة ترفزيون. أغنية "انت حياتي" والمذاعة في سباقات ال أغاني ومحطات الإذاعة حظيت بالمرتبة الأولى بأغلبية ساحقة بنسبة 58% من أصوات المصوتين، وبهذا اختيرت كأنجح ثنائي للعام 2010! بالمرتبة الثانية فازت أغنية "صبابا" وحصلت على15% من الأصوات فقط.

أغنية "انت حياتي" أنتجت من قبل شركة بيليفون وسوني اريكسون في إطار فوز ماريا جبران في مسابقة "ميوزيكس عطول 2 انت النجم الجاي" والتي أقيمت على صفحة الفيسبوك ودمجت ما بين الشبكة الجماهيرية الفيسبوك والموسيقى الشبابية لشركة بيليفون. كلمات أغنية "انت حياتي" من تأليف فراس دوخي، وتلحين كارم مطر طُرحت بأسلوب متميز جدا يدمج ما بين موسيقى البوب واللحن النابض بال حياة .
مسابقة الغناء "ميوزيكس عطول 2 انت النجم الجاي" أقيمت قبل حوالي نصف السنة في صفحة الفيسبوك التابعة لبيليفون بهدف العثور على النجم الجاي في الوسط العربي.
وفي إطار هذه المسابقة حمّل عشرات الشباب على صفحة بيليفون في الفيسبوك باللغة العربية مقاطع فيديو لأغنية أدوها بأنفسهم وطلبوا من أصدقائهم التصويت لهم.أكثر عشرة كليبات مفضلة حصلت على أكبر عدد من LIKE (أعجبني) تأهلّت إلى المرحلة النهائية.من بين الأغاني المشاركة التي تأهلت للنهائيات وعُرضت أمام الجنة المهنية تم اختيار أغنية ماريا جبران وبنجاح ساحق.
يصل اليوم عدد أعضاء مجموعة الفيسبوك إلى ما يقارب 30 ألف عضو من الوسط العربي. نشاط المجموعة عبر الصفحة يعتبر نشِطا للغاية ويشمل شتى الامتيازات والحملات، على سبيل المثال: منح 10 رسائل SMS و10 MMS يوميا للمتصفحين في إطار توسيع نشاط الشركة عبر الانترنت وفي عالم الشبكات الجماهيرية. إضافة إلى هذا تجري بيليفون في هذه الآونة مسابقة على صفحتها بمناسبة بدء العام الجديد 2011 وتدعى مسابقة الستاتوس الذهبي وفي إطارها يُطلب من المتصفحين كتابة ستاتوس (جملة) مثيرة ومبتكرة. الفائزان بالمرتبة الأولى سيفوزان بجهاز آيفون وجائزة الفائز بجملة "محبوب الجماهير" ستكون عبارة عن X-BOX .
و قالت المطربة الشابة ماريا جبران في تعليق لها على الفوز:"أولاً هذه المرة الأولى التي اعلم بها حول هذا الفوز وأنا سعيدة جدا به وفخورة وفي الوقت ذاته لم أتفاجأ بان أغنيتنا هي الفائزة لأنها بالفعل تستحق الفوز لكونها أغنية جميلة لحناً وكلمة لذا اشكر كارم مطر على جهوده الكبيرة واشكر أيضا جمهور المصوتين راجية أن أبقى عند حسن ظنهم دوما وان يكون هنالك المزيد من الأعمال الناجحة والمشتركة خاصة وأنني فتاة طموحة جدا.
وبهذه المناسبة اكرّر شكري لشركة بيليفون لدعمها الكبير وكذلك لوسام لتشجيعه لي.وأتمنى من شركات أخرى أن تحذو حذو شركة بيليفون وتدعم الشباب العرب من اجل تحقيق غاياتهم". ع.ع.


كلمات دلالية