الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

محمد فودي مهاجم هـ. رعنانا: فريقنا أفضل فرق الدوري ويستحق الارتقاء الى العليا

من حجاج رحال
نُشر: 01/02/11 17:19,  حُتلن: 13:38

محمد فودي :

بعد موسمين ستصبح بطاقة لعبي ملكا لي


ايال لحمان يوجهني ويسدي لي النصائح دائما

يرى محمد فودي مهاجم فريق الدرجة الممتازة هبوعيل رعنانا أن آمال فريقه بكسب احدى بطاقتي الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا وفيرة جدا بقوله:"لم نخسر الا في مباراة واحدة في جولة كاملة من المباريات ولم تتلق شباكنا سوى عدة أهداف وهذا يدل على أننا فريق قوي يتمتع بخط دفاع متين وهذا يشمل جميع اللاعبين من الوسط والهجوم أيضا".واحتفل محمد في الثالث من شهر كانون الثاني الماضي بعيد ميلاده الثاني والعشرين.



* لكن مستواكم في بعض المباريات كان متوسطا فما دون بهدف انهاء المباريات بالتعادل السلبي
- اتفق معك أننا في بعض الأحيان كنا نلعب بطريقة دفاعية خاصة أمام الفرق القوية خارج ملعبنا لأن التعادل أمامها يصب في صالحنا وفي مثل هذه الحالات الغاية تبرر الوسيلة.نحن أفضل فرق الدوري ونستحق الارتقاء الى العليا.

* كيف ترى تأقلمك في الفريق خاصة أنك تخوض أول موسم لك في الممتازة؟
- اتأقلم بصورة طيبة للغاية ومسؤولو الفريق لا يبخلون عليّ بشيء حتى أنهم يحضرون اليّ الطعام والشراب الى الشقة التي أسكن فيها في رعنانا..المعاملة رائعة تماما خاصة بعد انهاء الخلاف بين مالك الفريق آشير ألون ومسؤولي فريقي السابق آسي جلبواع بأن اقتنى بطاقتي رغم أنه حسب الاتفاق المبرم بيني وبين ادارة رعنانا فانه بعد موسمين ستصبح البطاقة ملكا لي.

* كيف هي العلاقة بينك وبين مدرب الفريق ايال لحمان؟
- ايال يعرف قدراتي جيدا اذ واكب مسيرتي في الأمس القريب ولذلك كان من السهل عليه أن يقتنع بقدراتي قبل بداية مباريات الموسم الحالي.ايال يوجهني ويسدي لي النصائح دائما وأكد لي أنه اذا واصلت على نفس المنوال فانني سأصبح لاعبا مركزيا في الدرجة العليا في المستقبل القريب.

* في الأسبوع المقبل تلاقون فريق الأهلي أم الفحم..ماذا تتوقع؟
- تنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام فريق بدأ الموسم بالقدم اليسرى لكنه سرعان أن بدأ بجمع النقاط ويريد طبعا مواصلة تجميعها للالتصاق بفرق المقدمة.المباراة خارجية وصعبة لنا لكن فريقنا أفضل من الأهلي في جميع المقاييس ويتوجب علينا الفوز وليس أقل من ذلك.

مقالات متعلقة