الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

الاسباني فيرناندو توريس ينتقل من ليفربول الى تشيلسي مقابل 58 مليون يورو

كل العرب
نُشر: 01/02/11 01:56,  حُتلن: 08:08

فيرناندو توريس يستطيع اللعب مع تشيلسي في بطولة دوري الأبطال مما يجعل النادي الأزرق حالياً قوة ضاربة حقيقية مع وجود كل من دروغبا وتوريس في الأمام

أعلن نادي ليفربول على موقعه الالكتروني أنه أعطى فيرناندو توريس الضوء الأخضر للانتقال إلى فريق تشيلسي ، حيث أكد النادي الأحمر بأنه توصل إلى اتفاق مع تشيلسي بما يخص قيمة الصفقة التي يعتقد أنها أكبر صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي بما قيمته 58 مليون يورو.

تشلسي يقدم مهاجمه الفرنسي نيكولا أنيلكا للحصول على النجم فرناندو توريس

وكان توريس قد تقدم بطلب رسمي للسماح له بالرحيل بحثاً عن الألقاب ، وهو ما منحه إياه ليفربول بعد أن تعاقد مع كل من لويس سواريز "من أياكس" وأندي كارول " من نيوكاسل " ، ليكون توريس بالتالي أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي كما أنه بات أغلى لاعب اسباني في تاريخ كرة القدم مزيحاً مينديتا الذي انتقل إلى لاتسيو عام 2001 مقابل ما يقارب 48 مليون يورو.
و صرح توريس للموقع بعد توقيعه العقد في الستامفورد بريدج :" أنا مسرور جداً للانتقال لتشيلسي و أنتظر أن اساعد زملائي في هذا الموسم و المواسم القادمة." و أضاف :" سبق لي أن لعبت ضد تشيلسي عدة مرات منذ قدومي لانجلترا، كانت مباريات عظيمة لا تنسى، أعلم أنه يوجد العديد من اللاعبين المميزين وسأعمل بجد لحجز مكاني في الفريق. أتمنى أن احرز أهدافاً هامة لاسعاد الجماهير هذا الموسم.".
و من جانبه علق رئيس مجلس ادارة تشيلسي "بروس باك" :" هذا يوم عظيم لتشيلسي، فقد حصلنا على أحد أبرز اللاعبين في العالم و ما زال المستقبل أمامه، دائماً ما كنا نحترم المواهب التي تثبت تألقها في الدوري الانجليزي و التوقيع مع توريس جاء تحقيقاً لطموحنا الدائم. أتمنى أن تكون جماهير تشيلسي سعيدة بقجر سعادتي بهذا الخبر.".
المدير التنفيذي رون جورلي أكد بدوره على أهمية هذا التوقيع للفريق :" الحصول على لاعب مثل توريس سيحقق المكاسب للفريق على مختلف الأصعدة. كارلو أنشيلوتي كان مصراً على اضافة هذه الموهبة لفريقه على اعتبار أننا مازلنا ننافس على الجبهات الثلاث، نحن مسرورين لهذا النجاح.".
يذكر أن فيرناندو توريس يستطيع اللعب مع تشيلسي في بطولة دوري الأبطال مما يجعل النادي الأزرق حالياً قوة ضاربة حقيقية مع وجود كل من دروغبا وتوريس في الأمام.

تشلسي يقدم مهاجمه الفرنسي نيكولا أنيلكا للحصول على النجم فرناندو توريس

تشلسي يقدم مهاجمه الفرنسي نيكولا أنيلكا للحصول على النجم فرناندو توريس

مانشستر سيتي يُكثف مفاوضاته لكسب قدرات توريس مقابل60 مليون إسترليني

ليفربول يتطيح بتشيلسي أرضاً بثنائية توريس في الدوري الإنجليزي

فرناندو توريس يَحسم الجدل: سأبقى في ليفربول فهو أفضل فريق إنجليزي

مقالات متعلقة

Got تشيلسي