الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:02

عهد للعلوم بالنقب تستقبل وفد برئاسة مديرة لواء الجنوب بوزارة المعارف

كل العرب
نُشر: 26/01/11 21:59,  حُتلن: 14:11

الزيارة هدفت الى الاطلاع والتعرف على مدرسة عهد للتميز العلمي عن قرب

الوفد تجول في المدرسة وكان له مشاهدة الجو التدريسي في المدرسة من خلال الدخول إلى إحدى الحصص والاطلاع على طريقة التدريس

استقبلت مدرسة عهد للتميز العلمي في النقب وفد من وزارة المعارف، والمتمثل بكل من: عميره حييم مدير لواء الجنوب بوزارة المعارف، المفتش علي القريناوي، المفتش عطيه أبو طه، المفتش طالب أبو حماد، المفتش عاطف أبو عجاج، المفتشة رمزية أبو عجاج، بيني مالكه، د. محمد النباري رئيس مجلس حورة، د. جهاد الصانع رئيس رابطة عهد وأعضاء عن رابطة عهد، بالإضافة إلى مدير مدرسة عهد د. سالم أبو عبود والطاقم التدريسي في المدرسة د. صالح أبو حماد والمربي حمزة شيني.

هذا وقد هدفت الزيارة الاطلاع والتعرف على مدرسة عهد للتميز العلمي عن قرب، في بداية الزيارة كانت بإستقبال وترحيب من قبل مدير المدرسة ووفد من الطلاب حيث قدموا لهم باقة من الزهور كنوع من الترحيب، ثم تجول الوفد في المدرسة وكان لهم مشاهدة الجو التدريسي في المدرسة من خلال الدخول إلى إحدى الحصص والاطلاع على طريقة التدريس، وقد دار حوار بين مديرة اللواء والطلاب عن سبب انضمامهم للمدرسة وعن مستقبلهم، الأمر الذي لاقى تجاوبا من قبل الطلاب ومدير اللواء والوفد الزائر.

اهداف المدرسة
اختتمت الزيارة بمحاضرة قدمها د. سالم أبو عبود مدير المدرسة، حيث شرح من خلالها أهداف المدرسة وتخصصاتها والرؤية المستقبلية ومميزاتها ونشاطاتها، وقد دار حوار ونقاش وأسئلة من الوفد الزائر حول المدرسة، لقد أعجب الوفد بطريقة إدارة المدرسة، وقد تم التعبير عن ذلك على لسان مديرة لواء الجنوب عميره حييم، بقولها: إنها كانت تحلم بمدرسة من هذا النوع، وكما يبدو بأن الحلم بدء يتحقق. وتوجهت إلى المفتشين والوفد المرافق بقولها: بأن هذه المدرسة هي لنا ويجب أن نساهم في تطويرها.

مقالات متعلقة