الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

ميلان يفوز على سامبدوريا ويتأهل الى نصف نهائي كأس ايطاليا

كل العرب
نُشر: 26/01/11 18:17,  حُتلن: 20:46

 هدفي الميلان البرازيلي الموهوب ألكسندر باتو في الدقائق 17 و22 بينما أحرز هدف تضييق الفارق اللاعب ستيفانو جوبرتي في الدقيقة 54.

فاز نادي إيه سي ميلان الإيطالي على مضيفه نادي سامبادوريا 2/1 اليوم الأربعاء، في إطار مباريات دور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا.
أحرز هدفي الميلان البرازيلي الموهوب ألكسندر باتو في الدقائق 17 و22 بينما أحرز هدف تضييق الفارق اللاعب ستيفانو جوبرتي في الدقيقة 54.





جاءت المباراة حماسية قوية من الجانبين، وانتعش أداء سامبادوريا أكثر في الشوط الثاني، وكان قريباً من إدراك التعادل.
بداية الشوط الأول كانت بداية حماسية، حيث أحرز البرازيلي روبينيو هدفا أبيض في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، بعد تمريرة إيمانولسون، لكن يحتسبها حامل الراية تسللاً.
وبحلول الدقيقة 17 يتمكن الميلان من إحراز هدف التقدم من خلال الموهوب البرازيلي ألكسندر باتو، الذي استغل عرضية ألكسندر ميركل ورأسية تياجو سيلفا الخلفية ليجبرها باتو على معانقة الشباك.
يعزز الميلان سيطرته وتقدمه بعد أقل من 5 دقائق من هدفه الأول بهدف ثان للاعب نفسه ألكسندر باتو، الذي وصلته بينية رائعة من اللاعب إيمانويلسون ليسددها ساقطة داخل المرمى.
كاد روبينيو أن يضيف هدفا ثالثا في الدقيقة 43 من هجمة مرتدة أرسلها له باتو ولكن ينقذها المدافع دا كوستا في اللحظة الأخيرة.
ينجح سامبادوريا أخيراً في الدقيقة 54 من تضييق الفارق من خلال لاعبه ستيفانو جوبرتي الذي سدد رأسية قوية بعد عرضية ماكاروني.
تتاح فرصة حقيقية للاعب سامبادوريا جوبرتي الذي كان بمواجهة المرمى في الدقيقة 72، لكنه يسددها سيئة بيسراه بعيداً.
استطاع اللاعب جوبرتي خلال هذا الشوط بالتحديد من إرهاق دفاعات الميلان وخاصة أودو. 

 

مقالات متعلقة

Got