الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

البقيعة:تحطيم شجرة عيد الميلاد وكتابة عبارات عنصرية ضد المدير موسى بيطار

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 26/01/11 16:34,  حُتلن: 23:20

مجهولون يقتحمون المدرسة ويعبثون بممتلكاتها ويحطمون شجرة عيد الميلاد ويكتبون عبارات عنصرية ضد المدير

شرطة معالوت:

باشرنا التحقيق في كافة الاتجاهات

مصادر غير مؤكدة لموقع العرب:

هنالك خلاف على مناقصة تعيين نائب للمدير في المدرسة المعلومات التي لم يؤكدها أي طرف ولم تؤكدها المعارف والسلطة المحلية ولا أية جهة تذكر

توترت الاجواء في البقيعة خلال الاسبوع الأخير بعد ان اقتحم مجهولون المدرسة الابتدائية في البقيعة وقاموا بتحطيم شجرة عيد الميلاد وزينتها وكتبوا عبارات عنصرية معادية لمدير المدرسة المربي موسى بيطار.


المربي موسى بيطار مدير المدرسة الابتدائية

تقديم شكوى
وبعد تقديم شكوى في الشرطة في اعقاب هذا الاعتداء باشرت الشرطة تحقيقاتها، في الوقت الذي تلتزم فيه كل الجهات الصمت، كما ان مدير المدرسة يرفض التعقيب على الموضوع خشية من تطور الامور. وقامت السبت الماضي لجنة اولياء الامور باعلان الاضراب لمدة ساعة واحدة احتجاجا على الاعمال التخريبية في المدرسة واحتجاجا على الشعارات المعادية والعنصرية ضد مدير المدرسة.

 تعقيب المجلس المحلي والشرطة
رئيس المجلس المحلي نصر الله خير قال انه يسعى لتهدئة الامور تفاديا لتطورها مؤكدا انه يعمل على حل الاشكال القائم بصورة هادئة وبعقلانية. وجاءنا من شرطة معالوت انها تعالج الموضوع وأنها قد باشرت التحقيق في كافة الاتجاهات. كما وجاءنا من الشرطة ايضا انها تقوم بتفقد محيط المدرسة خشية من تنفيذ اعتداء مماثل.
مكتب وزارة التربية والتعليم قال انه ينتظر تحقيقات الشرطة وقال أن المكتب سيعالج الموضوع بعد أن يتلقى رسائل من ادارة المدرسة وقسم التربية والتعليم في المجلس المحلي.

معلومات غير مؤكدة حول وجود خلاف على وظيفة نائب المدير
وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصادر في البقيعة ان هناك خلافا على موضوع المناقصة لتعيين نائب للمدير موسى بيطار. هذا ولم يصلنا أي تأكيد حول صحة هذه المعلومات من المعارف أو السلطة المحلية أو أية جهة أخرى ليبقى الموضوع مبهما حتى اللحظة.

مقالات متعلقة