الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

اتحاد ابناء سخنين يستعد لمواجهة هبوعيل بئر السبع وتحقيق فوز ثان على التوالي

من : محاسن
نُشر: 28/01/11 12:28,  حُتلن: 20:59

اتحاد ابناء سخنين بصدد ضم لاعب خط الوسط المتقدم البلغاري دنيال ميتاف


الفريق يمتحن المدافع الارجنتيني ايسيانو اسبالدو والصربي نينوسلاف ميلكوبيش

توصل فريق اتحاد ابناء سخنين لاتفاق اولي مع لاعب خط الوسط المتقدم البلغاري دنيال ميتاف . وقد حط هذا اللاعب بالفريق السخنيني في نهاية هذا الاسبوع وباشر بالتدريبات .المدرب درافيش قام بمراقبة اداء هذا اللاعب مع فريقه البلغاري لوكوموتيف صوفيا واعجب به .
بالمقابل ما زال المدرب درافيش يمتحن المدافع الارجنتيني ايسيانو اسبالدو وسوف يمتحن ايضا اللاعب الصربي نينوسلاف ميلكوبيش من اجل ضم احدهما على الاقل للفريق.



ويسود المعسكر السخنيني الارتياح بعد الفوز الخارجي الكبير يوم الاحد على مكابي بيتح تكفا الذي اعطى الفريق وجبة اوكسجين حيوية وضرورية من اجل مواصلة صراعه ضد الهبوط للممتازة.
رئيس بلدية سخنين مازن غنايم المقرب من الفريق قال ان البلدية ستحول خلال الايام القليلة القادمة مبلغ 1.2 مليون شاقل من اجل تعزيز الفريق وهذه هي ميزانية الفريق من البلدية . هذا المبلغ سيتيح الفرصة امام الادارة السخنينية تعزيز الفريق بلاعبين او ثلاثة على الاقل .
في الفريق السخنيني هناك رضى تام من الاداء الذي اظهره حارس المرمى محمود قنديل خلال الفوز على مكابي بيتح تكفا. ومن المتوقع ان يواصل قنديل الذود عن مرمى الفريق السخنيني في مباراة الغد امام هبوعيل بئر السبع.



تالق قنديل
تالق قنديل امام مكابي بيتح تكفا قد يدفع به لان يكون الحارس الاول للفريق السخنيني والاستغناء عن الحارس المخضرم مئير كوهن الذي يكلف خزينه الفريق مبالغ كبيرة لكن على ادارة الفريق عدم التسرع بتحرير كوهن كونه يملك التجربة في صراع القاع عدة سنوات وفي ظل وضع الفريق السخنيني اليوم فهم بحاجة الى تجربة كوهن حتى نهاية الموسم.
المهاجم هزاروف الذي سجل هدف الفوز على مكابي بيتح تكفا سيكون المهاجم الوحيد في مباراة الغد وسيحاول تسجيل الاهداف مرة اخرى . واضح للعيان ان هزاروف افضل من المهاجمين السابقين بالفريق دنلكا وزاهورا وانه يحاول تخطير مرمى الخصم بكل فرصة تتاح له.
تواصل الانتصارات
مهران ابو ريا المدافع الذي اصبح هداف الفريق في هذه المرحلة وبرصيده ثلاثة اهداف قال عشية اللقاء امام بئر السبع : اذا لم نفز على بئر السبع وكاننا لم نفعل شيئا امام مكابي بيتح تكفا . يجب ان يكون هناك تواصل بالانتصارات وعلينا تحقيق فوز ثان على التوالي بالرغم من ان فريق بئر السبع فريق لا يستهان به فلديه لاعبين ممتازين مثل عيران ليفي وليئور اسولين ودافيد رفيفو وغيرهم علينا الحذر منهم والمحاربة على كل كرة وكرة وفقط باللعب الرجولي بامكاننا الصمود في العليا واناشد جمهورنا بالعودة للمدرجات لاننا بحاجة لتشجيعهم ووقوفهم من ورائنا في صراع البقاء .

مقالات متعلقة