الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

ريال مدريد ينجو من فخ فريق ريال مايوركا بفضل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما

كل العرب
نُشر: 23/01/11 19:17,  حُتلن: 13:14

بهدف بنزيما وفوز الريال أصبح رصيد النادي الملكي 51 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة ، في حين استمر ريال مايوركا تاسعاً برصيد 27 نقطة

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً جداً على فريق ريال مايوركا بهدف نظيف عندما استضافه في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني. 

الأهداف:
سجل هدف ريال مدريد الوحيد كريم بنزيما في الدقيقة 61 بعد أن تلقى تمريرة من غرانيرو فراوغ المدافعين وسدد على حين غفلة في المرمى.
خط وسط احتياطي:
دخل ريال مدريد المباراة بخط وسط احتياطي ضم كل من غاغو وغرانيرو وكاكا ، في حين تواجد فقط من الأسماء المعتادة كل من دي ماريا ورونالدو وهو ما انعكس بشكل واضح على أداء الفريق الملكي خلال المباراة.
شوط أول للنسيان ونجاة من هدف محقق :
لم يقدم ريال مدريد شيئاً يذكر في الشوط الأول باستثناء السيطرة على الكرة من دون أي تهديد لمرمى الخصم ، بل إن الفريق الملكي نجا بأعجوبة عندما انفرد إيميليو نسوو بحارس المرمى إيكر كاسياس فسدد بالقائم وسط لقطة أثارت الخلافات بين كاسياس ومارسيلو.
بداية قوية وهدف:
بدأ ريال مدريد الشوط الثاني بالدفع بتشابي الونسو ومسعود أوزيل بدلاً من غاغو وكاكا ، فتحرك الملكي وفرض كلمته وهدد المرمى بأكثر من تسديدة لتكون النتيجة النهائية هدفاً مهماً للريال مدريد في الدقيقة 61 سجله كريم بنزيما.
عودة للدفاع والهدوء:
بعد هدف ريال مدريد ، أعاد مورينيو التوازن بالدفع بلاسانا ديارا بدلاً من غرانيرو ليظهر الريال بفكر دفاعي أكثر منه هجومي وتكون الفرص قليلة باستثناء انفرادة أضاعها كريم بنزيما لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد.
رعب انتهى بسلام:
أنقذ كاسياس هدفاً محققاً لمايوركا في الدقيقة 93 عندما سنحت الكرة للكاميروني ويبو داخل منطقة الستة ، وأظهرت الإعادة أن الكرة كانت فيها شبهة تسلل لم يحتسبه الحكم.
عودة إلى فارق 4 نقاط:
بهدف بنزيما وفوز الريال أصبح رصيد النادي الملكي 51 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة ، في حين استمر ريال مايوركا تاسعاً برصيد 27 نقطة.

مقالات متعلقة

Got