أخبارNews & Politics

النائب غنايم في زيارة تواصل مع الأهل في الرمانة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب غنايم في زيارة تواصل مع الأهل في الرمانة

قام النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، بزيارة تواصل للأهل في قرية رمانة، حيث التقى خلالها بعدد من أهالي القرية، وذلك بهدف التواصل والتباحث في شؤون القرية. أولى محطات الزيارة كانت في بيت السي

قام غنايم بزيارة للشيخ محمد سعيد إمام مسجد القرية وذلك للاطمئنان على صحته


قام النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، بزيارة تواصل للأهل في قرية رمانة، حيث التقى خلالها بعدد من أهالي القرية، وذلك بهدف التواصل والتباحث في شؤون القرية.


أولى محطات الزيارة كانت في بيت السيد عدنان سعيد (أبو الهادي)، بحضور رئيس المجلس الإقليمي البطوف الدكتور رياض خطيب (أبو الحسن)، وعدد من أهالي القرية، منهم: السيد محمد نايف (أبو حذيفة)، والسيد سعاف أبو جاموس (أبو عمران)، والسيد جهاد عبد الله (أبو عبد الله)، وغيرهم.
ثم قام النائب غنايم برفقة الإخوة الكرام بزيارة للشيخ محمد سعيد (أبو أشرف)، إمام مسجد القرية، وذلك للاطمئنان على صحته بعد أن أجرى عملية جراحية في ساقه وتماثله للشفاء.
وقد شكر أهالي رمانة، وعلى رأسهم رئيس المجلس، وإمام المسجد، النائب غنايم على تواصله الدائم مع أهالي القرية، وطرحوا أمامه عدة قضايا تهم أهالي القرية بشكل خاص وأهالي المنطقة والمجتمع العربي بشكل عام، خاصة في قضايا المسكن والتعليم.

كلمات دلالية
أم الفحم: شجار بين فتيات يسفر عن إصابات