الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

مدرسة مشيرفة تكرّم لجنة أولياء الامور والمتبرعين على انجازاتهم في حوسبة المدرسة

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 23/01/11 11:05,  حُتلن: 21:04

في نهاية الحفل جرى تكريم أولياء الامور والمتبرعين ووزعت عليهم هدية رمزية

نظمت أسرة مدرسة مشيرفة الابتدائية يوم أمس السبت حفلاً مهيباً تكريماً للجنة أولياء أمور الطلاب والمتبرعين على جهودهم الجبارة في تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والعمرانية في المدرسة خلال السنة الدراسية الحالية 2010/2011 وذلك في ظل تقاعس وتقصير إدارة اللجنة المعنية في مجلس طلعة عارة التي يترأسها مخائيل الوز.



إنجازات عظيمة
في بداية الحفل رحب مدير المدرسة المربي ابراهيم اغبارية بالحضور من الآباء والمتبرعين الذي لبوا الدعوة ودعا من خلال كلمته الحضورلغرس قيم تربوية في نفوس ابنائهم وللحفاظ على علاقة متينة بين اولياء الامور والمدرسة بهدف تحقيق عملية تربوية –تعليمية صحيحة تعود بالفائدة على الطلاب،كما وشكر لجنة أولياء الامور والاهالي على دعمهم المدرسة وتحقيقهم إنجازات عظيمة.
ثم تحدث المربي احمد جبارين نائب مدير المدرسة عن موقع الشبكة العنكبوتية للمدرسة والذي هو من انجازات لجنة اولياء الامور متطرقاً الى الاهداف التربوية والتعليمية من بناء موقع للمدرسة من بينها ضمان التواصل مع الاهل وتنفيذ برامج( تعليم عن بعد) لاكساب الطالب معلومات تعليمية أخرى.
أما رئيس لجنة أولياء الامور أحمد عبد الرؤوف جبارين فقد استعرض المشاريع التي نفذتها لجنة أولياء من بينها: شراء 30حاسوب للمدرسة ، ترميم المراحيض ، وبناء موقع انترنيت للمدرسة وتنظيف جزء من ساحة المدرسة وغيرها من الانجازات الحيوية.
وهاجم جبارين اللجنة المعينة في مجلس طلعة عارة التي تقاعست وقصرت في تنفيذ هذة المشاريع بصفتها المسؤول المباشرعن صيانة المدارس في بلدات طلعة عارة وأكد أن هذة المشاريع ما كانت ستحصل لولا الدعم المادي والمعنوي للاهالي والمتبرعين الى جانب تضحية أعضاء لجنة أولياء الامور الذين واصلوا العمل ليل نهار، ,وأشار جبارين أن هناك مشاريع مستقبلية تعكف لجنة أولياء الامور على تنفيذها وشكر إدارة المدرسة وهيئتها التدريسية على هذة اللفتة الكريمة .
وفي نهاية الحفل جرى تكريم أولياء الامور والمتبرعين حيث وزعت عليهم هدية رمزية عبارة عن شهادة تقدير ونسخة من المصحف الشريف تقديراً على جهودهم ودعمهم المعنوي والمادي للمدرسة.
 

مقالات متعلقة