أخبارNews & Politics

أعمال البناء في موقف السيارات تحت الأرض في رمبام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أعمال البناء في موقف السيارات تحت الأرض في رمبام وصلت ذروتها

في حالات الطوارئ سيتم تفريغ موقف ال سيارات ، ليتحوّل المبنى لمستشفى طوارئ فوق لوائي، يتسع لألفي سرير


أعمال البناء في موقف السيارات تحت الأرض في رمبام وصلت ذروتها، وفي الأسبوع الماضي انتهت أعمال صبّ السقف في الطابق الثالث (3-) في الموقف تحت الأرض، في الموقع الذي من المتوقع أن يشيّد مستشفى الأطفال على اسم روت رابابورت.

في المقابل تتواصل أعمال البناء في المناطق الخمس الباقية من موقف السيارات، وانتهت أعمال بناء الجدران والأعمدة، هناك تم ايضا صبّ السقف. ومع الانتهاء من صبّ السقف في المنطقة المدعوة منطقة 100، يقارب المشروع خطوة اضافية نحو المرحلة المرجوة، انتهاء تشييد موقف السيارات تحت الأرض الذي من المتوقع أن يفتتح في صيف 2012.
من جهته يقول أرييه بركوفيتش، مدير قسم البناء والاعمار في المركز الطبي رمبام: "الأعمال تتقدم بحسب البرنامج والمخطط، وحتى اليوم، 20% من أعمال صبّ هيكل موقف السيارات قد تمت. ومع انتهاء بناء الموقف بعد اقل من سنتين نتهيأ لتشغيل الموقف الذي سيستوعب في أيام السلم حوالي 1500 سيارة لزوّار وموّظفي المستشفى".
يذكر أنه في حالات الطوارئ سيتم تفريغ موقف السيارات، ليتحوّل المبنى لمستشفى طوارئ فوق لوائي، يتسع لألفي سرير، محمي من الهجمات التقليدية وغير التقليدية أيضا. ليكون بذلك المستشفى في رمبام، ومع انتهاء بناءه، الأكبر من نوعه في العالم أجمع.

كلمات دلالية