فنانين

نانسي عجرم نجمة الـ10ملايين مشاهد باليوتيوب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
مطر خفيف
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نانسي عجرم نجمة الـ 10 ملايين مشاهد على اليوتيوب وعلماء يبحثون اسباب نجوميتها

لعلّها "ظاهرة" الوطن العربي وما يحصل مؤخراً يؤكد على نجوميتها المطلقة، وهي تؤكّد مقولة ان الفنان Package فهو خلطة سحرية من الصوت والكاريزما والذكاء والتواضع والجمال والاجتهاد

نانسي عجرم هذه الفنانة التي يحاول علماء الفنّ البحث عن اسباب نجوميتها مرتكزين مع قواعد النجاح التي تعلموها في الكتب


لعلّها "ظاهرة" الوطن العربي وما يحصل مؤخراً يؤكد على نجوميتها المطلقة، وهي تؤكّد مقولة ان الفنان Package فهو خلطة سحرية من الصوت والكاريزما والذكاء والتواضع والجمال والاجتهاد.

 نانسي عجرم هذه الفنانة التي يحاول علماء الفنّ البحث عن اسباب نجوميتها مرتكزين مع قواعد النجاح التي تعلموها في الكتب، فعجزوا عن فكّ الشيفرة وتحليل السرّ لأن شروط النجاح في القرن الواحد والعشرين تختلف كثيراً عن شروط النجومية في الماضي والتي كانت تعتمد أولاً وآخراً على الصوت، اما اليوم فعوامل كثيرة تجتمع لانجاح فنان واثبات نجوميته على الساحة الفنية وعلى النقاد ان يتقبلوا ويعترفوا بنجومية عجرم التي لم تحققها بالصدفة وبين ليلة وضحاها وان شاءوا أو أبوا عليهم الاعتراف بأكثر من مليون معجب على موقع الـ Facebook عدا من لم تصلهم بعد التكنولوجيا أو الذين لا يحبّذون استعمالها.
من يقيّم نجاح او فشل اي عمل فني؟؟ عدا الصحافة والاعلام والنقّاد واصحاب الاختصاص؟ موقع اليوتيوب، فعند امتحان "اليوتيوب" يكرم الفنان او يهان و10 ملايين مشاهد لفيديوكليب "في حاجات" في اربعة اشهر رقم خيالي لا يستهان به ابداً ويؤكّد على قاعدة شعبية "خطيرة" لنانسي، على بعض المشككين بها التعامل معها بجدية أكبر..
مبروك نانسي عجرم على رقم قياسي جديد يسجله جمهورك المنتشر في كافة انحاء الوطن العربي والذي يثبت يوماً بعد يوم انه جمهور وفي ومتابع جيد وداعم لكل اعمالك. نذكر أخيراً ان فيديو كليب أغنية "في حاجات" من توقيع المخرجة المبدعة والرقيقة نادين لبكي والاغنية من كلمات أحمد مرزوق، ألحان محمد رحيم، وتوزيع هادي شرارة



كلمات دلالية
يافا: إصابة مواطن إثر تعرّضه لإطلاق رصاص