الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

منير شبلي بعد إطلاق وابل من الرصاص على منزله: تعرضت للإرهاب

أمين بشير -
نُشر: 17/01/11 08:34,  حُتلن: 14:13

دورون مالكا:

بناية المجلس المحلي عرب الشبلي ومنزل رئيس المجلس تعرضا لوابل من الرصاص

اعتقال رجل يبلغ من العمر 57 عاما من عرب الشبلي بشبهة تنفيذه عملية إطلاق الرصاص

منير شبلي رئيس المجلس المحلي للعرب:

العنف الذي يغزو الوسط العربي تشتد وتيرته كل يوم، وما طالنا الليلة هو اعتداء آثم

 

ما حدث يدل على تردي الأوضاع الأمنية في البلاد وخاصة لممثلي الجمهور الذين اصبحوا غير آمنين على أنفسهم وبين أهل بلدهم

فكيف يمكن لأشخاص شاركوا في العملية الديمقراطية الانتخابية وفازوا بشكل ديمقراطي أن يتعرضوا للإرهاب الجسدي والفكري من أشخاص أخذوا القانون بيدهم؟

قال دورون مالكا الناطق بلسان شرطة المروج في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم الإثنين إن وابلا من الرصاص أطلق على بناية المجلس المحلي عرب الشبلي ومنزل رئيس المجلس فيما لم يبلغ عن وقوع إصابات.


منير شبلي رئيس مجلس محلي عرب الشبلي

وأكد بيان شرطة المروج كما وصل الى موقع العرب أن الشرطة وخلال عملية بحث سريعة وتمشيط للمنطقة تمكنت من اعتقال رجل يبلغ من العمر 57 عاما من البلدة بشبهة تنفيذه لعملية إطلاق الرصاص واعتقلته على ذمة التحقيق.

إلحاق الأضرار
وقال دورون مالكا في اتصال هاتفي لموقع العرب وصحيفة كل العرب إن الحادث وقع في ساعات باكرة من صباح اليوم الإثنين وأن إطلاق الرصاص ألحق الضرر في السيارة التي كانت مركونة في ساحة المنزل.

منير شبلي: تعرضت للإرهاب
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع منير شبلي رئيس المجلس المحلي قال: للأسف فإن مسلسل العنف الذي يغزو الوسط العربي تشتد وتيرته كل يوم، وما طالنا الليلة هو اعتداء آثم فعند الواحدة من بعد منتصف الليل فجر إطلاق الرصاص الهدوء والسكون الذي كان يخيم على البلدة، وإذ بأكثر من 20 رصاصة قد اخترقت سيارتي الخاصة ونوافذ المنزل وكل هذا لا يهم ما دام افراد العائلة والحمد لله بخير جميعاً.

تردي الأوضاع الأمنية
وقال منير شبلي لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: أؤكد أن ما حدث إنما يدل على تردي الأوضاع الأمنية في البلاد وخاصة لممثلي الجمهور الذين اصبحوا غير آمنين على أنفسهم وبين أهل بلدهم، فكيف يمكن لأشخاص شاركوا في العملية الديمقراطية الانتخابية وفازوا بشكل ديمقراطي أن يتعرضوا للإرهاب الجسدي والفكري من أشخاص آخرين، وكيف يمكن للسلطة أن تقف مكتوفة الأيدي حيال ما يتعرض له منتخبو الجمهور في الوقت الذي يتعرضون فيه للضغط من الوزارات الحكومية لتعميق الجباية وتنفيذ الاجراءات القضائية بحق اناس ضربوا القوانين بعرض الحائط وبنفس الوقت ذاته يتعرضون للإرهاب من قبل مواطنين ضعفاء النفوس أصروا ان يأخذوا القانون لأيديهم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240004.88
BTC
0.52
CNY