رياضة وشبابSports

الإعلان عن فشل صفقة إنضمام بيكهام لتوتنهام هوتسبير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الإعلان عن فشل صفقة إنضمام بيكهام لتوتنهام هوتسبير واللاعب سيعود إلى أميركا

قال المدير الفني لفريق "توتنهام هوتسبير" (هاري ريدناب) للإعلام البريطاني ان الوقت يمر بشأن انتقال ديفيد بيكهام لصفوف الفريق على سبيل الإعارة بسبب رغبة فريقه الأمريكي لوس أنجلوس جالاكسي الحصول على تأمين ضد الإصابات مما جعل الاستعارة غير قا

يذكر ان بيكهام قد إنضم لميلان الإيطالي على سبيل الإعارة العام الماضي وتعرض للإصابة بتمزق في وتر إخيليس وغاب على إثره عن نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010


قال المدير الفني لفريق "توتنهام هوتسبير" (هاري ريدناب) للإعلام البريطاني ان الوقت يمر بشأن انتقال ديفيد بيكهام لصفوف الفريق على سبيل الإعارة بسبب رغبة فريقه الأمريكي لوس أنجلوس جالاكسي الحصول على تأمين ضد الإصابات مما جعل الاستعارة غير قابلة للتنفيذ الآن.
وأكد ريدناب في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس البريطانية استبعاده إمكانية إنضمام بيكس لليلي وايتس هذا الشتاء.

بيكهام يعود للدوري الإنجليزي من بوابة توتنهام مقابل120ألف إسترليني اسبوعيا
وأوضح الأسباب: "ظهرت صعوبات كثيرة لإمكانية إتمام الصفقة حيث تم إخطار بيكهام بالعودة مجددا إلى فريقه لوس انجلوس جالاكسي في نهاية شهر فبراير القادم".
وأضاف: "الوقت بدأ ينفذ للاتفاق ومع ذلك أنا استمتعت كثيراً بتدريب بيكهام خلال الأسبوعين الماضيين، أنا أحترم كثيراً عقلية اللاعب فهو يمتلك مباديء احترافية ممتازة، كنت أرغب في وجوده معنا لوقت أطول ولكن يجب علـيه العودة إلى أمريكا بداية شهر فبراير القادم، وذلك يعتبر أمر محزن للغاية".
واختتم: "لقد كان وجوده معنا شيء ممتع حقا، فهو شخص ذو سلوك رفيع ومحترف رائع، ويعد إضافة لكرة القدم ولقد كنا سعداء حقا لتدريبه معنا".
يذكر ان بيكهام قد إنضم لميلان الإيطالي على سبيل الإعارة العام الماضي وتعرض للإصابة بتمزق في وتر إخيليس وغاب على إثره عن نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010، وهو ما جعل فريقه الأمريكي يطالب توتنهام بالتأمين عليه ضد الإصابة خوفاً من تكرار نفس السيناريو.


انتقال بيكهام من لوس أنجلوس جالاكسي لإيفرتون متوقف على مكالمة هاتفية !
انتقال بيكهام من لوس أنجلوس جالاكسي لإيفرتون متوقف على مكالمة هاتفية !

كلمات دلالية
القدس: اصحاب المحلات أدوا الصلاة امام متاجرهم