الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

أسامة مصري من كفرقرع: المعلمة اعتدت على إبني وركلته ببطنه وادعت أنه هرب

تقرير وتصوير: بلال
نُشر: 15/01/11 10:39,  حُتلن: 17:37

الوالد أسامة مصري للعرب:

لا يمكن للكلمات ان تصف ما تعرض له ابني من اعتداء وحشي غير اخلاقي

الاعتداء هو جريمة بحق الطالب وجريمة بحق التربية والتعليم وجريمة بشعة بحق الديمقراطية والحرية

على المعلمة المعتدية ان تنال عقابها كي تكون عبرة لكل هؤلاء الذين يعتدون بوحشية على طلابنا

المعلمة اتصلت بي وقالت ان ابني هرب من المدرسة مع العلم ان ابني اتصل بي بعد دقائق وقال لي انه تعرض للضرب من قبل معلمته وكأنها تريد ان تعلل جريمتها

تعقيب كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة المعارف:

ما سمعناه مؤسف لكن علينا ان نتريث ونسمع الطرف الاخر وهي المعلمة وان نفحص مدى دقة اقوال عائلة الطالب محمد مصري

نتمنى الشفاء العاجل للطالب كي يعود سريعا الى مقاعد الدراسة وفي نفس الوقت سنطلب من مفتش المدرسة ان يبدأ بفحص الشكوى

أعرب أسامة مصري والد الطالب محمد مصري من كفرقرع عن استيائه وامتعاضه الشديد لما تعرض له ابنه الطالب للاعتداء والضرب من قبل معلمته في المدرسة مشيرا الى انه تقدم برسالة عاجلة الى وزير المعارف جدعون ساعر اشتكى من خلالها التصرف الآثم من قبل المعلمة والذي لا يتناسب مع اسس المعايير التربوية والتعليمية، من هنا فان العائلة تعتبر هذا التصرف وهذا الاعتداء تجاوزا لكل الخطوط الحمراء وتطالب العائلة من المدرسة ووزارة المعارف بفتح ملف تحقيق مع المعلمة التي اعتدت على الطالب.


من اليمين: الطالب محمد مصري ووالده أسامة في المستشفى

هذا ويتلقى الطالب محمد مصري العلاج في مستشفى هيلل يافه في الخضيرة وذلك بعد ان تعرض للضرب ببطنه من قبل معلمته التي قامت بركله برجلها- على حد قول الوالد. وقال اسامة مصري في حديث حصري لموقع العرب وصحيفة كل العرب :"لا يمكن للكلمات ان تصف ما تعرض له ابني من اعتداء وحشي غير اخلاقي ومهما تكن الاسباب والمسببات لا يمكن ان نستوعب ما حدث، ابني تعرض للضرب ببطنه من قبل معلمته ما تسبب له بآلام وتقيوء مستمر مما استدعى طبيب العائلة الى تحويله لتلقي العلاج في المستشفى. 


أسامة مصري يعبر عن استيائه

الاعتداء هو جريمة
وتابع الوالد لموقع العرب وصحيفة كل العرب: المعلمة اتصلت بي وقالت ان "ابني هرب من المدرسة مع العلم ان ابني قد اتصل بي بعد دقائق وقال لي انه تعرض للضرب من قبل معلمته وكأنها تريد ان تبرر تصرفها. نعم انني اؤكد ان هذا الاعتداء هو جريمة بحق الطالب وجريمة بحق التربية والتعليم وجريمة بشعة بحق الديمقراطية والحرية يا اخوان من هنا على المعتدية ان تنال عقابها في سبيل ان تكون رسالة لكل هؤلاء الذين يعتدون بوحشية وغير تربوية على طلابنا".

المعلمة تزاول عملها رغم الشكوى
واشار اسامة مصري انه وبالرغم من الشكوى التي تقدم بها الا انه حتى اليوم ما زالت المعلمة تزاول عملها في المدرسة كالمعتاد وكأنه لم يحدث اي شيء.

 تعقيب وزراة المعارف
وأعرب كمال عطيلة، الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط غير اليهودي عن أسفه لما حدث قائلا لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "بلا شك ان ما سمعناه هو حدث مؤسف لكن علينا ان نتريث ونسمع الطرف الاخر وهي المعلمة وان نفحص مدى دقة اقوال عائلة الطالب محمد مصري.

مطالبة بفتح تحقيق
وتابع عطيلة: نتمنى الشفاء العاجل للطالب كي يعود سريعا الى مقاعد الدراسة وفي نفس الوقت سنطلب من مفتش المدرسة ان يبدأ بفحص شكوى عائلة الطالب والتحقيق بما جرى وتقديم التوصيات اللازمة لهذه الشكوى ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
258274.13
BTC
0.51
CNY