الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

الجوزاء يتمتع بفن الحديث ولديه جاذبية تجعله دائماً محط الأنظار لكنه سطحي المعرفة

كل العرب
نُشر: 14/01/11 09:36,  حُتلن: 07:49

الاقتراب من الجوزاء يؤدي إلى اكتشاف حقيقة معلوماتهم السطحية

مولود الجوزاء يتمتع بفن الحديث ولديه جاذبية تجعله دائماً محور اهتمام الآخرين في أي تجمع

الجوانب الإيجابية لمواليد برج الجوزاء
يميل مولود هذا البرج إلى التحليل ويستطيع الاستفادة من سعة آفقه وذكائه ويتحكم فى تصرفاته دون تأثير لعاطفته وهو لا يتشبث برأيه من أجل الاعتراض فقط بل تكون له مبررات قوية لذلك.


صورة توضيحية
 
الثقة بالنفس
ويتفهم جميع الآراء في أي مسألة تطرح للمناقشة ويمكنه التوافق مع أي نوع من أنواع الظروف وهو واثق من نفسه ويشعر بالسعادة عندما يتعرض لمواقف يستخدم فيها ذكاءه، وهو يميل إلى الأدب والفن وكذلك كل شكل من أشكال الابتكار والإبداع الأخرى.
ويتمتع مولود الجوزاء بفن الحديث ولديه جاذبية تجعله دائماً محور اهتمام الآخرين في أي تجمع، ومن الطبيعي أن يجد الآخرون أنفسهم مندهشين من براعة هذا المولود لما يتمتع به من روح الدعابة والفكاهة.

سلبيات الجوزاء
من الجوانب السلبية لمولود الجوزاء أنه يقوم بكثير من الأعمال في وقت واحد، لذلك ينتهي به الحال دون أن يتم هذه الأعمال كما يجب. ومن السهل تشتيت أفكار مواليد الجوزاء مما يؤدي إلى صعوبة التركيز لديهم لفترة طويلة، كما أنهم يعيشون كثيراً في أحلام اليقظة الأمر الذي يجعلهم يبتعدون كثيراً عن واقع الحياة.

معلومات سطحية !
وقد يبدو للوهلة الأولى أن هؤلاء المواليد عبارة عن دائرة معارف إلا أن الاقتراب منهم يؤدي إلى اكتشاف حقيقة معلوماتهم السطحية، ولكن لباقتهم قد تخفي هذا الأمر. وبعض مواليد هذا البرج سليطو اللسان، ولا يهتمون بمشاعر الآخرين ولا يفكرون إلا في أنفسهم وفيما يرضيهم شخصياً.

مقالات متعلقة