اسواق العربEconomy

عمل مشترك لشركة نادي 365 وشركة بيليفون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عمل مشترك لشركة نادي 365 من مجموعة همشبير لتسرخان وشركة بيليفون

‏شركة نادي 365 من مجموعة همشبير لتسرخان وشركة بيليفون وقعتا على اتفاق عمل مشترك لتسويق خدمات الاتصالات الخليوية


شركة نادي 365 من مجموعة همشبير لتسرخان وشركة بيليفون وقعتا على اتفاق عمل مشترك لتسويق خدمات اتصالات خليوية . الخدمات التي سيتم تزويدها بطريقة مشابهة لنموذج MVNR (نادي ريتيال خليوي افتراضي)، ستبدأ بالعمل عشية النصف الثاني من عام 2011. سيتم إطلاق خدمات الاتصالات تحت ماركة تجارية وستشمل بيع أجهزة، دقائق زمن هواء، رسائل نصية قصيرة، خدمات مضامين وغيرها، بواسطة المنصة التجارية الواسعة لمجموعة همشبير لتسرخان، التي تشمل حوالي مليون شخص ممن لديهم بطاقة نادي 365، أكثر من 140 مركز بيع، من بينها شبكة كول بو همشبير لتسرخان، شبكة صيدليات نيو فارم وشبكة اوفيس ديبو في البلاد.

رامي شفيط، مدير مجموعة همشبير لتسرخان، ابلغ:"التعاون المشترك الرائع مع شركة بيليفون، سيتيح لنا أن نقدم إلى زبائننا خدمات خليوية بأسعار تنافسية.أنا على يقين أن هذا النموذج سيخدم كافة الأهداف المشتركة للشركاء في هذا العمل. ارغب بالإشارة إلى مبادرة وزير الاتصالات السيد موشيه كحلون الفريدة في توجيه إصلاحات استهلاكية مباركة جريئة. بفضل الإصلاحات الاستهلاكية التي قادها الوزير سيتمكن مواطنو البلاد من التمتع بخدمات الاتصالات ، بأسعار تنافسية متبعة اليوم في سوق الخليوي". غيل شارون، مدير عام بيليفون، قال:"التعاون المشترك مع مجموعة همشبير لتسرخان سيساعد على زيادة قوة المبيعات في بيليفون في مختلف قطاعات السوق، وخاصة في القطاعات القوية لنادي 365. هذا التعاون المشترك يتّبع في العالم ويحظى عادة بنجاح كبير".
عوديد بيرغر، مدير عام تلكوم لمجموعة همشبير لتسرخان قال:" بيليفون تجلب معها قمة التكنولوجيا مع شبكة جيل 3.5 الأكثر تطورا ومجموعة همشبير لتسرخان تجلب منصة تجارية متطورة مع توافر كبير للمستهلك.
ع.ع.

كلمات دلالية