الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

الملك ميسي يقود برشلونة للفوز بخمسة اهداف نظيفة على ريال بيتيس في كأس اسبانيا

كل العرب
نُشر: 12/01/11 20:00,  حُتلن: 11:31

وأثبت ميسي أن هذه هي ليلته باضافة الهدف الثالث له ولفريقه من كرة في عمق دفاعات بيتيس بالدقيقة الـ73 ينفرد بالحارس كاستو ويضعها بسهولة في زاويته العكسية بعدها بثلاث دقائق يضع بيدرو الهدف الرابع من تسديدة من داخل المنطقة

أثبت ميسي أنه الافضل على مستوى لاعبي العالم بعدما قاد فريقه برشلونة في تحقيق فوز كبير على ضيفه ريال بيتيس بخماسية نظيفة في كاس الملك كان لميسي منها ثلاثة اهداف.
وبدأت المباراة بتكريم من جانب ادارة برشلونة للاعب الارجنتيني في ارض الملعب بتسليمه جائزة اللاعب الافضل في العالم الذي فاز بها مؤخرا.
 


أتى الشوط الأول ذو سيطرة نسبية لبرشلونة مع تالق واضح لحارس الفريق الاندلسي كاستو الذي انقذ اربع اهداف محققة عن طريق فيا وميسي لفريق البلوجرانا.
واعتمد بيتيس على الهجمات المرتدة لمهاجما الفريق روبين ومولينا اللذان أضاعا فرصتين برأسية وتسديدة اصطدمت بعارضة حارس برشلونة بينتو.
ومع نهاية الشوط الأول نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدف التقدم للفريق الازرق والأحمر بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الاول بعدما اسقط الكرة من فوق الحارس المتألق كاستو وفشل مدافعو بيتيس في اللحاق بها.
الشوط الثاني يأتى بسيطرة تامة من برشلونة وظهور روح الاستسلام عند الفريق الاندلسي بالرغم من تاخره بهدف واحد.
الا أن مع الدقيقة 62 يعود الملك ميسي لمزاولة تالقه ويضيف الهدف الثاني للبلوجرانا من مراوغة لكل مدافعي بيتيس ومحاولة مستميتة من الحارس كاستو للتصدي لميسي وينجح في الاولى الا أن الكرة تعود لميسي ليضعها بهدوء من تحت حارس بيتيس.
وأثبت ميسي أن هذه هي ليلته باضافة الهدف الثالث له ولفريقه من كرة في عمق دفاعات بيتيس بالدقيقة الـ73 ينفرد بالحارس كاستو ويضعها بسهولة في زاويته العكسية بعدها بثلاث دقائق يضع بيدرو الهدف الرابع من تسديدة من داخل المنطقة.
وقبل نهاية الوقت الاصلي بسبعة دقائق مر انيستا من الجانب الأيمن ويمرر كرة عرضية يستقبلها سيدو كيتا براسه مضيفا الهدف الخامس للفريق الكتالوني ليتاهل اكلينيكيا للدور التالي من كاس الملك.



مقالات متعلقة

Got