الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

ريال مدريد يحاول التوقيع مع ظهير بنفيكا الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو

كل العرب
نُشر: 12/01/11 19:29,  حُتلن: 07:43

كوينتراو نال شهرة واسعة في كأس العالم الماضية بأدائه المميز مع المنتخب البرتغالي

ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن ريال مدريد يحاول التوقيع مع ظهير بنفيكا الأيسر فابيو كوينتراو عن طريق خورخي مينديز وكيل أعمال العديد من أعضاء النادي الملكي ككارفاليو، بيبي، دي ماريا، رونالدو وحتى المدرب جوزيه مورينيو.



مينديز وكيل لكوينتراو أيضاً وألمحت الصحيفة البرتغالية إلى أن هناك اتفاقاً بين النادي واللاعب على الانتقال لكن ما يعوق الأمر حتى الآن هو الشرط الجزائي الكبير لفسخ عقد اللاعب والذي يقدر بـ30 مليون يورو.
كوينتراو نال شهرة واسعة في كأس العالم الماضية بأدائه المميز مع المنتخب البرتغالي ولم يبتعد كثيراً عن مستواه هذا الموسم الذي أصبح فيه ثاني أكثر من يمثل بنفيكا هذا الموسم بحجزه الدائم لمكان في التشكيلة الأساسية كما لا يزال يمثل البرتغال دولياً تحت إمرة المدرب الجديد باولو بينتو.
ريكورد أشارت إلى أن بنفيكا يدرك الاهتمام الواضح من الأندية الكبيرة بظهيره وأنه بالفعل بدأ في التفكير في بديل له وحدد مبدئياً اسمين هما ظهير مارسيليا تايي تايو وظهير نانت ليونيل كارول بينما أشارت صحيفة برتغالية شهيرة أخرى هي "آ بولا" إلى أسماء أخرى كالسويدي أوسكار فيندت المراقب من أندية كبيرة في مقدمتها ليفربول بالإضافة إلى السويدي ريتو زيجلر المطلوب في سامبدوريا.

مقالات متعلقة

Got