الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

لجنة الداخلية في الكنيست تشيد باداء يعقوب زوهر برئاسة مجلس طرعان المحلي

- أنور أمارة
نُشر: 12/01/11 17:45,  حُتلن: 19:56

حالة استقرار يشهدها مجلس طرعان المحلي ، وخاصة الوضع المالي حيث تم تقليص مجمل العجز المالي الذي عانى منه المجلس المحلي والذي بلغ في حينه حوالي 38.5 مليون شيكل الي مبلغ 5.5 مليون شيكل حاليا

زوهر نجح برفع نسبة الجباية بحوالي ثلاثة اضعاف حيث وصلت الى حوالي 75 % حاليا

يعقوب زوهر سيواصل ادارة شؤون مجلس طرعان المحلي حتى موعد اجراء الانتخابات العامة للسلطات المحلية في البلاد في اواخر عام 2013

شارك رئيس مجلس طرعان المحلي يعقوب زوهر في الجلسة التي عقدتها لجنة الداخلية وجودة البيية في الكنيست هذا الاسبوع ، والتي بحثت موضوع عمل اللجان المعينة في الوسط العربي.



مجلس طرعان يشهد حالة استقرار
واشار يعقوب زوهر امام اعضاء اللجنة ، التي يترأسها عضو الكنيست دافيد ازولاي ، الي حالة الاستقرار التي يشهدها مجلس طرعان المحلي ، وخاصة الوضع المالي ،وقال انه تمكن ومنذ تسلمه منصبه قبل حوالي عامين ، من تقليص مجمل العجز المالي الذي عانى منه المجلس المحلي والذي بلغ في حينه حوالي 38.5 مليون شيكل الي مبلغ 5.5 مليون شيكل حاليا ، وكذلك خفض ديون ملف التوحيد في دائرة الاجراء والحجوزات من مبلغ 17 مليون شيكل الي مبلغ 3.5 مليون شيكل حاليا . هذا اضافة الي صرف عشرات ملايين الشواقل علي تنفيذ مشاريع تطويرية في القرية وفي شتي المجالات وعلى وجه الخصوص بتطوير البنية التحتية وبناء المؤسسات التعليمية والتربوية.

رضى المواطنين
وعزز ، يعقوب زوهر ، المعطيات التي عرضها بشأن مجلس طرعان ، باستشهاده بالاستطلاع الذي اجرته وزارة الداخلية موخرا بين المواطنين حول عمل اللجان المعينة حيث ادرج مجلس طرعان المحلي برئاسة يعقوب زوهر من حيث رضى المواطنين من اداء المجلس بالمرتبة الثالثة بعد عمرام متسناع رئيس بلدة يروحام سابقا .

ارتفاع نسبة الجباية
واضاف زوهر انه نجح ايضا برفع نسبة الجباية بحوالي ثلاثة اضعاف حيث وصلت الى حوالي 75 % حاليا .
ويذكر ان دافيد ازولاي وعددا من اعضاء اللجنة ومنهم اعضاء الكنيست ارييه بيبي٫ وميري ريغف ، قد اشادوا بالعمل الذي يقوم به زوهر في طرعان ، وطالبوا اللجنة ببحث اداء كل لجنة بشكل منفرد وعدم تعميم الادعاات بالفشل علي جميعها.

اختيار رؤساء هذه اللجان يتم بصورة مهنية
واكد رئيس لجنة الداخلية عضو الكنيست ازولاي علي ان اختيار رؤساء هذه اللجان يتم بصورة مهنية وبواسطة لجنة مهنية ، وطلب من نائب مدير عام وزارة الداخلية ران بينتشي الذي مثل الوزارة بهذه الجلسة ، تقديم تقارير المراقبة حول عمل اللجان التي مضي علي تعينها ثلاث سنوات واكثر خلال الشهرين القادميين.
وتجدر الاشارة الى ان مدير عام المجلس المحلي ربحي دحلح ومحاسب المجلس محمد عدوي والمحاسب المرافق بارتوك متصليح قد رافقوا يعقوب زوهر بهذه الجلسة.

يعقوب زوهر سيواصل ادارة شؤون مجلس طرعان حتى اواخر عام 2013
ومن الجدير بالذكر ان مصدر رفيعة المستوى في وزارة الداخلية اكدت ان يعقوب زوهر سيواصل ادارة شؤون مجلس طرعان المحلي حتى موعد اجراء الانتخابات العامة للسلطات المحلية في البلاد في اواخر عام 2013.

مجلس طرعان المحلي يحصل على مصادقة الوزارة لافتتاح مدرسة تكنولوجية
يعقوب زوهر

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
250290.34
BTC
0.52
CNY