اسواق العربEconomy

مئوحيدت تؤكد وجود حقن التطعيم ضد الأنفلونزا بعياداتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

مئوحيدت تؤكد وجود حقن التطعيم ضد الأنفلونزا في عياداتها

أكدت مئوحيدت وجود حقن التطعيم ضد الأنفلونزا في كاف عياداتها. ودعت مئوحيدت مؤمَنيها إلى المسارعة للحصول على التطعيم لضمان صحتهم وتفادي الإصابة بالأنفلونزا. وقالت مئوحيدت إنه عشية

مئوحيدت لفتت إلى أن عياداتها مفتوحة أيضا لتلقي التطعيم في أيام السبت في الوسط العربي

الأسبوع الماضي شهد ازدحاما في المستشفيات والعيادات في البلاد بسبب انتشار الأنفلونزا الموسمية مما خلق حالة من الهلع والخوف من نقص في حقن التطعيم

أكدت مئوحيدت وجود حقن التطعيم ضد الأنفلونزا في كاف عياداتها. ودعت مئوحيدت مؤمَنيها إلى المسارعة للحصول على التطعيم لضمان صحتهم وتفادي الإصابة بالأنفلونزا.

وقالت مئوحيدت إنه عشية اقتراب فصل الشتاء، فقد استعدت مئوحيدت مسبقا واشترت كميات كافية من حقن التطعيم بغية المحافظة على صحة وسلامة مؤمَنيها خلال فصل الشتاء. واليوم فإنه من دواعي سرور مئوحيدت أنها غير مضطرة في هذه الأيام، لرد أو صد المؤمنين الذين يتوافدون على عيادات مئوحيدت للحصول على التطعيم ضد الأنفلونزا، بل على العكس فإنها تهيب بالمؤَمنين لتلقي التطعيمات.
ازدحام في المستشفيات والعيادات بسبب انتشار الأنفلونزا
وأشارت مئوحيدت إلى أن عياداتها استعدت لمواجهة الشتاء والأنفلونزا الموسمية منذ مدة، وبالتالي فإنها في خدمة مؤمَنيها الذين يرغبون بالحصول على التطعيم. ولفتت مئوحيدت إلى أن عياداتها مفتوحة أيضا لتلقي التطعيم في أيام السبت في الوسط العربي. يشار إلى أن الأسبوع الماضي شهد ازدحاما في المستشفيات والعيادات في البلاد بسبب انتشار الأنفلونزا الموسمية مما خلق حالة من الهلع والخوف من نقص في حقن التطعيم، بينما أثبتت مئوحيدت مرة أخرى أنه يمكن الاعتماد عليها في مثل هذه الظروف أيضا، وأنها تضع سلامة وصحة مؤمنيها نصب عينيها.
ع.ع.

كلمات دلالية
كورونا|الصحة: لن نتهاون مع من لا يتعاون