أخبارNews & Politics

عزام مدير قسم الامراض الباطنية برمبام ضيف لقاء الشهر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

د.عزام مدير قسم الامراض الباطنية في رمبام ضيف لقاء الشهر بمجدالكروم

البروفيسور زاهر عزام اورد الاحصائيات والنسب والمقارنات ما بين الطب في البلاد والعالم وعن اخر المستجدات في موضوع الطب بشكل عام 

استضافت المكتبة العامة في مجدالكروم البروفيسور زاهر عزام مدير قسم الأمراض الباطنية في مستشفى رمبام وذلك ضمن لقاء الشهر المتبع منذ سنوات في المكتبة. وقد حضر اللقاء العشرات من اهالي القرية الذين استمعوا لمحاضرة قيّمة من قبل البروفيسور عزام والذي تحدث بدوره عن الامراض الباطنية وامراض القلب وامور اخرى تتعلق بموضوع الطب بشكل عام.

الطب والأمراض الباطنية
وقام البروفيسور عزام بالقاء محاضرته التي تداخلت بها استفسارات عديدة حول موضوع الطب والامراض الباطنية من قبل الجمهور. وتطرق البروفيسور عزام في حديثه للأبحاث التي تُجرى اليوم في المستشفيات واخر المستجدات على جميع الاصعدة وكيفية معاجة الامراض، كما وتطرق للحديث عن بحوث شركات الادوية بكل ما يتعلق بإنتاج الادوية المناسبة للامراض الحالية. كذلك تحدث عن اوضاع المستشفيات في البلاد، وذكر النواقص العديدة بها. 

الطب في البلاد والطب في العالم

واورد البروفيسور زاهر عزام الاحصائيات والنسب والمقارنات ما بين الطب في البلاد والعالم وعن اخر المستجدات في موضوع الطب بشكل عام. وقام البروفيسور عزام بالاجابة على كافة الاسئلة التي وجهت له من قبل الحضور. وفي نهاية اللقاء قام مدير المكتبة العامة علي مناع بتكريم الضيف البروفيسور زاعر عزام بدرع خاص ومميز من قبل المكتبة العامة متمنيا له الصحة والعافية والنجاح في عمله وذلك باسم المكتبة واهالي القرية عامة والحضور خاصة.
بالمقابل شكر البروفيسور عزام ادارة المكتبة على استضافته واثنى على الحضور المميز وعلى العلاقة الوطيدة التي تربطة بأهالي مجد الكروم من خلال معارفه وزملاءه في العمل وال حياة اليومية.

 
















كلمات دلالية