أخبارNews & Politics

4 غارات جوية اسرائيلية على مواقع لحماس والجهاد في غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

4 غارات جوية اسرائيلية على مواقع لحماس والجهاد في قطاع غزة

مصادر: لا اصابات في الغارات الاسرائيلية الاربعة التي وقعت في قطاع غزة في ساعات الليل

الطائرات الاسرائيلية توسع من دائرة الاهداف المستهدفة في الغارات الجوية ليصل عددها الى اربعة غارات في مناطق متفرقة من قطاع غزة


وسعت الطائرات الاسرائيلية من دائرة الاهداف المستهدفة في الغارات الجوية ليصل عددها الى اربعة غارات في مناطق متفرقة من قطاع غزة. واستهدفت الطائرات الاسرائيلية موقعا لسرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بصاروخين ما ادى الى وقوع اضرار مادية واثارة حالة من الخوف في نفوس سكان المناطق المجاورة كما أفادت وكالة معاً للأنباء.

 5 اصابات بانفجار نفق برفح والطائرات الإسرائيلية تشن غاراتها على خانيونس وغزة

وكانت طائرات الاستطلاع اغتالت عصر امس الثلاثاء الكادر في سرايا القدس محمد جميل النجار في خانيوس واصابت مواطنا اخر بجراح. وفي المنطقة الوسطى من قطاع غزة قصفت الطائرات الاسرائيلية موقعا لكتائب القسام التابعة لحماس يقع غرب مخيم النصيرات للمرة الثالثة خلال شهر وقصفت موقع ابو جراد العسكري جنوب مدينة غزة مرتين بالصواريخ.

باراك يهدد
وقالت مصادر طبية فلسطينية ان لا اصابات في الغارات الاسرائيلية الاربعة التي وقعت في قطاع غزة في ساعات الليل. وجاءت الغارات في ظل تهديدات اطلقها وزير الأمن الاسرائيلي ايهود باراك ضد فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة.

كلمات دلالية