اسواق العربEconomy

13.8مليون سيارة بيعت في الصين في عام2010
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
مطر خفيف
21

القدس
مطر خفيف
21

تل ابيب
مطر خفيف
21

عكا
مطر متوسط الغزارة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ارتفاع مبيعات السيارات بالصين والتي تعتبر صاحبة أكبر أسواق السيارات العالمية

ارتفعت مبيعات السيارات في الصين بمقدار الثلث مسجلة رقما قياسيا في 2010 مما يعزز مركز الصين بوصفها أكبر سوق للسيارات في العالم. وقال اتحاد شركات صناعة السيارات الرسمي في الصين إن 13.8 مليون سيارة بيعت في الصين في 2010 وإن إجمالي المركبات

المبيعات ربما تتراجع وبصفة خاصة في الأشهر القليلة الأولى هذا العام بعد أن ألغت بكين حوافز لشراء ال سيارات الصغيرة
13.8 مليون سيارة بيعت في الصين في 2010 وإن إجمالي المركبات ومن بينها الشاحنات والحافلات التي بيعت في العام الماضي بلغ 18.1 مليون وحدة


ارتفعت مبيعات السيارات في الصين بمقدار الثلث مسجلة رقما قياسيا في 2010 مما يعزز مركز الصين بوصفها أكبر سوق للسيارات في العالم. وقال اتحاد شركات صناعة السيارات الرسمي في الصين إن 13.8 مليون سيارة بيعت في الصين في 2010 وإن إجمالي المركبات ومن بينها الشاحنات والحافلات التي بيعت في العام الماضي بلغ 18.1 مليون وحدة.


صورة توضيحية
وقال محللون إن المبيعات ربما تتراجع وبصفة خاصة في الأشهر القليلة الأولى هذا العام بعد أن ألغت بكين حوافز لشراء السيارات الصغيرة. وطرحت بكين حزمة ضخمة من الإجراءات التحفيزية في ذروة الأزمة المالية العالمية في 2009 تتضمن حوافز ضريبية على السيارات ذات المحرك سعة 1.6 لتر أو أقل، وخصومات على استبدال سيارات جديدة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود بالسيارات القديمة.
رهان الجهات التنظيمية
وتراجعت الحوافز في 2010 وألغيت هذا العام مع رهان الجهات التنظيمية على أن الطلب المحلي في أكبر بلد في العالم من حيث عدد السكان سيحافظ على نشاط الصناعة.
وقال جون شينغ المحلل لدى مؤسسة جيهدي باور آسيا باسيفيك إن من المرجح أن تتراجع المبيعات الشهرية في النصف الأول من العام لأن السيارات الصغيرة تشكل 60% من حجم السوق ولا يمكن تجاهل إلغاء الدعم الآن عن شريحة السيارات الصغيرة.

كلمات دلالية
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي